ستويتشكوف يُهين لاعبي ريال مدريد بشدة (صورة)

ستويتشكوف يُهين لاعبي ريال مدريد بشدة (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عاد النجم البلغاري السابق خريستو ستويتشكوف، مهاجم برشلونة السابق، لإثارة الجدل من جديد بتغريدة مثيرة عندما وصف لاعبي ريال مدريد بـ“الخنازير“.

واحتفل ستويتشكوف بفوز فريقه السابق بلقب الدوري الإسباني للمرة 24 في تاريخه، عبر وضع صورة لبضعة خنازير تحمل شعار ريال مدريد وتلعب كرة قدم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها قائد بلغاريا السابق ريال مدريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة نشر صورة الخنازير مع شعار ريال مدريد وعلق عليها قائلا: ”ههههههه، هذا حال الخاسرين أصحاب المركز الثاني في الدوري الإسباني“.

وقبل أسبوعين، نشر مقطع فيديو لفوز برشلونة على ريال بيتيس بهدفين نظيفين عقب تصريح أنطونيو أدن، حارس مرمى بيتيس وريال مدريد السابق، والذي قال إنه سيقاتل من أجل منع رجال لويس إنريكي من اقتناص النقاط الثلاث.

14633936007187

وعلق ستويتشكوف على تصريح أدن، المعروف بتشجعيه لريال مدريد، مرفقا بالهدفين اللذين سكنا شباكه بالقول ”حمار“.

ومن المتوقع أن تثير تغريدة الدولي البلغاري، الذي تألق في مونديال 1994 في أمريكا، الكثير من الجدل في مدريد، حيث ندد ريال مدريد من قبل بتصوير قناة TV3 الكتالونية لاعبي النادي الملكي بأنهم ”ضباع“، فماذا سيكون رد فعلهم على وصفهم بالخنازير هذه المرة.

وتوج برشلونة بلقب الدوري بفوزه، يوم السبت، بثلاثية نظيفة سجلها لويس سواريز في مرمى غرناطة ليحسم اللقب بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، الذي هزم ديبورتيفو لاكورونيا على أرض الأخير في الجولة الأخيرة من الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com