روني ومارسيال يعودان لصفوف مانشستر يونايتد أمام إيندهوفن

روني ومارسيال يعودان لصفوف مانشستر يونايتد أمام إيندهوفن

لندن – سيعود وين روني قائد مانشستر يونايتد والفرنسي الصاعد انطوني مارسيال ولاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني الى صفوف الفريق لمواجهته غدا الاربعاء أمام ايندهوفن الهولندي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ملعب اولد ترافورد.

وغاب روني ومارسيال عن مباراة انتهت بالفوز 2-1 على واتفورد في الدوري الممتاز يوم السبت، بسبب المرض والاصابة على الترتيب بينما سيعود فيلايني من اصابة في ربلة الساق لكن يونايتد سيفتقد جهود فيل جونز واندير هيريرا اللذين أصيبا مطلع الاسبوع.

وأبلغ المدرب لويس فان جال الصحفيين أن مايكل كاريك لاعب منتخب انجلترا لم يستعد لياقته حتى الآن، بينما لم يشارك باستيان شفاينشتايجر الذي تسبب في هدف الفوز على واتفورد في التدريبات اليوم الثلاثاء، ليحصل على مزيد من الوقت للتعافي.

وأضاف المدرب الهولندي ”أظهر فيلايني ومارسيال وروني خلال التدريبات جاهزيتهم البدنية.“

وعبر فان جال عن إعجابه بالطريقة التي تعامل بها الفريق مع غياب روني حيث حصل اللاعب الهولندي الشاب ممفيس ديباي على حرية أكبر في خط المقدمة.

وتابع ”الطريقة التي لعبنا بها تتشابه مع الطريقة التي كنت العب بها مع منتخب هولندا حيث منحت ديباي حرية أكبر. اللاعبون سعداء بهذه الحرية ولذلك يتألقون وأظهروا ذلك خلال الشوط الأول.“

وأحرز ديباي هدف يونايتد الوحيد في الخسارة 2-1 أمام مضيفه ايندهوفن في مباراتهم الافتتاحية بالمجموعة الثانية في سبتمبر أيلول الماضي والتي اصيب خلالها المدافع لوك شو بكسر في الساق.

وفاز إيندهوفن على أرضه أمام فولفسبورج في مباراته الأخيرة في دوري الأبطال بعد خسارته خارج أرضه أمام الفريق الألماني وسسكا موسكو الروسي ليحتل المركز الثاني بست نقاط متأخرا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر ومتساويا في النقاط مع فولفسبورج الثالث. بينما يتذيل سسكا الترتيب بأربع نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com