الأندية الإنجليزية تواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي
الأندية الإنجليزية تواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبيالأندية الإنجليزية تواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

الأندية الإنجليزية تواجه شبح الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

ظهرت في الأفق بوادر أزمة جديدة للأندية الإنجليزية، تتمثل في إمكانية استبعادهم من المشاركة الموسم المقبل في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إذا غيرت الحكومة البريطانية قواعد السفر وفرضت قيودًا تؤثر على تنظيم المباريات.

وأجبرت أزمة فيروس كورونا العديد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة، وآخرها مع إسبانيا على فرض قيود على السفر، حيث أُجبر أي شخص يصل إلى المملكة المتحدة من إسبانيا على سبيل المثال على العزلة الذاتية مدة 14 يومًا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه في ضوء الوضع المتغير باستمرار، نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عددًا من البروتوكولات الجديدة المتعلقة بالمنافسة للموسم المقبل، بما في ذلك احتمال خسارة المباريات واستبعاد أندية إذا تعذر الوفاء ببعض الشروط.

وأبرزها هو أن اليويفا يمكنه استبعاد الأندية التي لا تستطيع تقديم حل، منها اللعب في مكان محايد في بلد مختلف، لمكافحة قواعد السفر المحتملة من أجل تنظيم المباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com