سر شعور زيدان بالقلق من غياب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
سر شعور زيدان بالقلق من غياب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتيسر شعور زيدان بالقلق من غياب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

سر شعور زيدان بالقلق من غياب راموس عن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ركز موقع "ديفينسا سنترال"، المقرب من ريال مدريد، على الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق وإستراتيجيته الذكية في مواجهة وسائل الإعلام، وقدرته على مفاجأة الجميع بتشكيل لا يتوقعه أحد خلال كل اللقاءات المهمة.

وأكدت الصحيفة أن زيدان أصبح معتادا وقادرا على قيادة لاعبي ريال مدريد والفريق داخل الملعب وخارجه، ولذلك فهو لا يعبّر نهائيا عن قلقه من أي شيء ويجد إجابات لكل الأسئلة المحرجة ويظل هادئا في أصعب المواقف.

ورغم كون زيدان يهيئ حاليا فريقه بشكل جيد للقاء الإياب أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الـ7 من أغسطس الجاري على ملعب الاتحاد، ويضع ثقته الكاملة في المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ليكون بديلا للغائب قائد الفريق سيرجيو راموس، وليلعب بجوار الفرنسي رافائيل فاران، لكنه يشعر بالقلق من غياب لاعبه المهم عن اللقاء.

قائد الفريق الملكي تعرض لحالة طرد في مواجهة الذهاب بين مانشستر سيتي والميرنغي في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز "السيتيزنز" بهدفين مقابل هدف.

وأكد الموقع أن زيدان يشعر بالقلق من المواجهة، في ظل غياب قائده راموس لكون تاريخ الفريق لا يشجع، حسب نتائج الفريق، حين غاب قائده ومدافعه القوي وثاني هدافي الفريق خلف المهاجم كريم بنزيما.

وفي لقاءات خروج المغلوب، غاب راموس عن ريال مدريد في 7 لقاءات فاز الفريق في لقاء واحد وكان أمام شالكة الألماني 2-0، وتعادل في لقاء وخسر 5 لقاءات وهي إحصائيات تشعر المدرب الفرنسي بالقلق من غياب راموس عن اللقاء، في ظل حاجة الفريق لقلب المعطيات وتعويض خسارة الذهاب في سانتياغو بيرنابيو 2-1.

ولعب راموس دورا حاسما في تتويج ريال مدريد بلقب الليجا أخيرا، إذ ساهم في تحقيق الفريق 10 انتصارات عقب عودة النشاط بعد التوقف بسبب تفشي وباء كورونا، ويسعى لترك بصمة أخرى خارج الملعب ليعبر الفريق للدور التالي في دوري الأبطال.

ورغم قلق زيدان من غياب قائده، لكنه يقدم الدعم والثقة للمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، والذي يعتبر خليفة راموس في المستقبل بعد اعتزال القائد نهائيا.



ثلاثي هجومي لمواجهة مانشستر سيتي

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "ماركا" أن زيدان عمل في التدريبات الأخيرة على ثلاثي هجوم مكون من البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو والفرنسي كريم بنزيما لمواجهة مانشستر سيتي.

ويعتبر الثلاثي حلما للمدرب الفرنسي منذ بداية موسم 2019-2020، لكن إصابة بقطع في الرباط الصليبي غيبت أسينسيو، والإصابات حرمت هازارد من اللعب أغلب فترات الموسم.

وحسب الصحيفة، فزيدان يعتقد أن الثلاثي -هازارد وأسينسيو وبنزيما- هو الحل المثالي لمشاكل ريال مدريد في الهجوم، وخلال مواجهة مانشستر سيتي يأمل في تألقه وتسجيل الأهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com