مباراة ليفربول ضد نابولي.. كلوب يكشف مدة غياب أوريغي – إرم نيوز‬‎

مباراة ليفربول ضد نابولي.. كلوب يكشف مدة غياب أوريغي

مباراة ليفربول ضد نابولي.. كلوب يكشف مدة غياب أوريغي

المصدر: رويترز ومحمد ثروت - إرم نيوز

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مدة غياب مهاجمه ديفوك أوريغي، قبل مواجهة نابولي الإيطالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشارك أوريغي أساسيًا في فوز ليفربول 3/1 على نيوكاسل، السبت، في الدوري الإنجليزي، لكنه غادر الملعب مصابًا قبل نحو 10 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت: ”الأخبار الجديدة حول إصابة أوريغي هي أن إصابته ليست خطيرة“.

وأضاف كلوب: ”نتوقع غيابه لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، ولكن هذا يعتمد على قدرته لتحمل الألم، هو مجرد شعور ولكن أوريغي يجب أن يكون بخير“.

كما قال كلوب: ”آندرو روبرتسون لم يتمكن من التدرب معنا اليوم، علينا أن ننتظر ونرى، إنها ليست بالشئ الكبير، ولكنها إجراء احترازي، ولكننا لسنا متأكدين إذا ما كان جاهزًا بنسبة 100% أم لا“.

وتابع تصريحاته قائلاً: علينا أن نختبر جاهزيته من عدمها يوم غد قبل أن نقرر مشاركته من عدمها“.

وعن مباراة ليفربول مع نابول قال كلوب: ”نابولي فريق قوي جدًا، أحب مشاهدتهم، نحن لا نفكر سوى في هذه المباراة، وكيفية الخروج بنقاط إيجابية“.

وأضاف ”لا أتحدث كوننا أبطال دوري أبطال أوروبا، حتى السبت الماضي كنا نركز على لقاء نيوكاسل، وبالأمس عقدنا جلسة طويلة عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا“.

وأكمل ”الموسم الماضي كانت هذه المباراة مؤشر لنا، تغيرنا كثيرًا بعدها وتطورنا واستطعنا ان نتحسن وفي النهاية توجنا باللقب“.

وواصل كلوب ”لا نشعر بضغوطات كوننا أبطال أوروبا، لقد مضى وقتًا طويلًا منذ الفوز باللقب، ليس لدي فكرة عن طريقة لعب الفرق ضدنا وهل ستتغير الآن أم لا؟، أنا لم أفز بدوري أبطال أوروبا من قبل، ولكن آمل أن نكون مستعدين لذلك“.

وتابع ”نابولي يقدم موسمًا جيدًا، عنيد بطريقة إيجابية للغاية، مبدعون ودائمًا استمتع بمشاهدتهم، لديهم كذلك بعض اللاعبين الجدد ولكن السياسة هي نفسها“.

وأوضح كلوب أن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم رغم عدم فوز حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدوري أبطال أوروبا.

ومزح المدرب الألماني خلال مؤتمر صحفي اليوم قائلًا ”لا يمكن أن نكون أفضل فريق في أوروبا لأن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم وأعتقد أننا على نفس الكوكب“.

وأضاف ”لا نشعر بعبء البطل لأننا حصدنا اللقب منذ فترة طويلة. لا أدري (ما إذا كانت الأندية الأخرى ستلعب أمامنا بشكل مختلف). لم أتوَّج بلقب دوري الأبطال من قبل وأتمنى أن نكون جاهزين لذلك“.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز خلف مانشستر سيتي فريق المدرب بيب غوارديولا لكنه يتفوق بفارق 5 نقاط عن منافسه بعد 5 مباريات من المسابقة هذا الموسم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:
تقام مباراة ليفربول ونابولي غدًا الثلاثاء الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناةbeIN SPORTS HD 1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com