سرقة منزل ممفيس ديباي نجم ليون خلال مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
سرقة منزل ممفيس ديباي نجم ليون خلال مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروباسرقة منزل ممفيس ديباي نجم ليون خلال مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

سرقة منزل ممفيس ديباي نجم ليون خلال مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تعرض منزل الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي للسطو من جانب بعض اللصوص، أثناء مباراة فريقه مع برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام اللاعب باستدعاء الشرطة في منتصف الليل بعد انتهاء مواجهة ليون وبرشلونة، بعدما كسر اللصوص نافذة في منزل ديباي وسرقوا إكسسوارات منه.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية بحدوث سطو على منزلي زميلي ديباي، لوكا توسار والإسباني من أصل سنغالي باب شيخ ديوب، أيضًا خلال المباراة.

وليست هذه الواقعة الأولى، فقد سطا لصوص على منزل ديباي في سبتمبر 2018، وأبلغ اللاعب عن سرقة محتويات تفوق المليون يورو، خلال مواجهة نيس في الدوري المحلي.

وذكرت شرطة باريس في ديسمبر الماضي، أن لصوصًا حاولوا سرقة منزل الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ، مهاجم باريس سان جيرمان، للمرة الثانية في أقل من شهر، وخلعوا باب مدخل منزله في العاصمة باريس، قبل أن يولوا هاربين بعد سماع جرس الإنذار.

وأتت هذه المحاولة بعد يومين فقط من تعرض منزل قائد الفريق البرازيلي تياغو سيلفا في باريس، لسرقة محتويات قدرت قيمتها بنحو مليون يورو، بحسب تقارير صحفية.

وفي إسبانيا تعرض الغاني كيفن برينس بواتينغ الأسبوع الماضي لسرقة استهدفت منزله، وتمت سرقة مجموعة من المجوهرات بقيمة 300 ألف يورو، إضافة إلى مبلغ من المال، خلال مشاركته مع برشلونة في مواجهة بلد الوليد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com