هل لعب نيمار مصابًا في مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان؟

هل لعب نيمار مصابًا في مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان؟

المصدر: محمد ثروت وفريق التحرير - إرم نيوز

كشف النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يكن جاهزًا تمامًا للمشاركة في مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

ونقلت صحيفة “ليكيب” عقب المباراة عن نيمار قوله: “لم أكن جاهزًا بنسبة 100%، ولكنها كانت مباراة مهمَّة للغاية”.

وأضاف النجم البرازيلي “سواء كنت مصابًا أو غير جاهز بشكل تام، كان يجب عليَّ التواجد مع الفريق”.

وسجل نيمار الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، كما أدّى بشكل جماعي، وأصبح نيمار أكثر لاعب برازيلي يسجل أهدافًا في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفًا.

وعانى نيمار من إصابة عضلية في الفخذ، في فوز البرزيل وديًّا على الكاميرون قبل أيام.

وخسر ليفربول مبارياته الثلاثة التي لعبها خارج أرضه أمام نابولي والنجم الأحمر وباريس سان جيرمان، وهو رقم سلبي للريدز يحدث لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.

من جهته قال الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان، بعد الفوز على ليفربول: “أنا سعيد للغاية، قدّمنا أداءً رائعًا وبدا الفريق قويًّا وتحلى اللاعبون بالقوة والتركيز والحماسة والسعي الشديد لتحقيق الفوز، وحققنا الانتصار في مباراة حاسمة هذا الموسم؛ ما يعد إشارة جيدة لقوة فريقنا”.

وأضاف بوفون “عندما كنت لاعبًا في يوفنتوس وأشاهد مباريات باريس سان جيرمان، لم أعتقد حينها أن الفريق الفرنسي سيصبح قويًّا، ولكن ما حدث أمام ليفربول يؤكد أنها البداية”.

وأعتقد أنَّ “باريس سان جيرمان يسير حاليًّا على الطريق الصحيح لتقديم موسم رائع”.

ورفع الفوز رصيد باريس سان جيرمان إلى 8 نقاط في المركز الثاني، خلف نابولي المتصدر الذي يملك 9 نقاط، مقابل 6 نقاط لليفربول الثالث.

محتوى مدفوع