فيرمينو يرفض الرد على راموس ”الأحمق“

فيرمينو يرفض الرد على راموس ”الأحمق“

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول على تصريحات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد التي سخر خلالها من هجوم بعض لاعبي وجماهير النادي الإنجليزي عليه واتهامه بأنه وراء إصابة محمد صلاح والحارس لوريس كاريوس

ونفى راموس مدافع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا المزاعم بشأن تعمده إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي قائلًا إنه تم تصويره على نحو ظالم بأنه شخص شرير.

وأصيب صلاح (25 عامًا) في أربطة الكتف خلال تدخل مع راموس في المباراة التي أقيمت في كييف والتي أدت لمغادرة لاعب منتخب مصر للملعب باكيًا في الشوط الأول.

وتعرض راموس نتيجة لذلك لهجوم وإهانات على الإنترنت من قبل الجماهير المصرية لدوره في إصابة صلاح، في حين أن الحارس كاريوس، الذي تسببت أخطاؤه في هدفين في الخسارة 3-1 أمام ريال مدريد، يعاني من ارتجاج في المخ إثر اصطدام مع راموس أيضًا.

وقال راموس دفاعًا عن نفسه ”بعد كل هذا قال الحارس (كاريوس) إنني تسببت في إصابته بدوار بسبب اصطدامي معه. لم يتبق لي سوى أن يقول (روبرتو) فيرمينيو إنه أصيب بنزلة برد لان نقطة من عرقي سقطت عليه“.

ونقلت صحيفة AS الإسبانية عن فيرمينو قوله خلال وجوده مع منتخب البرازيل الذي يستعد حاليًا لكأس العالم الشهر الحالي في روسيا في رده على التصريح الأخير لراموس قائلًا: ”أفضل ألا أتحدث عن ذلك. حسنا (راموس) توج باللقب. لكنني أعتقد أنه من الغباء أن يقول ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com