راموس يعلق لأول مرة على ادعاء تعمده إصابة محمد صلاح

راموس يعلق لأول مرة على ادعاء تعمده إصابة محمد صلاح
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah injures his shoulder in a challenge with Real Madrid's Sergio Ramos REUTERS/Gleb Garanich

المصدر: فريق التحرير

نفى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، ما يتردد عن تعمده إصابة النجم المصري محمد صلاح أو الحارس لوريس كاريوس، لاعبي ليفربول، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وغادر محمد صلاح الملعب وهو يبكي بحرقة؛ بعد إصابة في الكتف الأيسر بعد التحام مع راموس، في حين انتشر مقطع فيديو لراموس وهو يضرب كاريوس بداية الشوط الثاني على رأسه، ويرى متابعون أن الضربة أثرت على تركيز الحارس الألماني، وتسببت بخطأين تسببا بهدفين لريال مدريد.

وقال راموس، اليوم الثلاثاء: ”لقد أخذ موضوع صلاح مساحة كبيرة. لم أكن أريد أن أتحدث حتى لا يكبر الموضوع“.

وأضاف: ”لكن برؤية اللعبة، محمد صلاح جذبني أولًا من الذراع، وأنا كنت أسقط في الناحية الأخرى، وقد أُصيب هو في ذراعه الأخرى، ولكنهم يقولون إنني قمت بحركة ممنوعة في الجودو“.

وأكمل أكثر مدافع تلقيًا للبطاقات الحمراء في ريال مدريد والدوري الإسباني: ”بعد ذلك الحارس كاريوس يقول إنه أُصيب بارتجاج من التحام معي. ينقص فقط أن يقول روبيرتو فيرمينو إنه أُصيب ببرد؛ لأن نقطة عرق مني سقطت عليه“.

وأشار راموس إلى أنه اتصل بمحمد صلاح موضحًا أن المهاجم المصري في حالة جيدة.

وقال: ”تحدثت مع محمد صلاح بالرسائل وهو في حالة جيدة“.

أوضح راموس (32 عامًا): ”يبدو أن الأمر يكون بارزًا حين يفعله راموس. سيكون الأمر هكذا حين تكون في ريال مدريد وتفوز لأعوام، كثيرًا؛ لأن الناس سينظرون إليك بشكل آخر“.

وفاز ريال مدريد 3/1 ليحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشرة في تاريخه.