رياضة

لاعبو ليفربول يتعرضون لانتقادات حادة بسبب كاريوس
تاريخ النشر: 27 مايو 2018 13:15 GMT
تاريخ التحديث: 27 مايو 2018 13:17 GMT

لاعبو ليفربول يتعرضون لانتقادات حادة بسبب كاريوس

عشاق وجماهير النادي ينتقدون اللاعبين بسبب عدم مواساة كاريوس بعد هفوتيه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تعرض لاعبو ليفربول لانتقادات لاذعة من الجماهير بسبب الحارس الألماني لوريس كاريوس الذي تسبب في هدفين من 3 خسر بها فريقه مقابل هدف واحد أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

وتعرض كاريوس (24 عامًا) لانتقادات كثيرة بسبب خطأين ارتكبهما تسببها في الهدف الأول لكريم بنزيما والثاني عندما فشل في السيطرة على تسديدة من غاريث بيل في الشوط الثاني.

وأهدى الحارس الألماني هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 51 عندما تسرع في بدء هجمة وحاول إرسال الكرة بيده لتصطدم بساق بنزيما وترتد في شباك ليفربول بغرابة.

وكان كاريوس مسؤولًا أيضًا عن الهدف الثالث لريال الذي جاء بتسديدة بعيدة المدى من بيل لتفلت من بين يدي الحارس.

لكن عقب الهدفين وانتهاء المباراة وجد كاريوس نفسه وحيدًا دون أن يذهب أي من لاعبي ليفربول لمواساته بينما فعل ذلك لاعبو ريال مدريد لتنهال الانتقادات على اللاعبين بسبب هذا الموقف.

وقال لاعب آرسنال ووست بروميتش ألبيون السابق كيفن كامبل عبر حسابه على ”تويتر“ ”كان يجب ما فعله كاريوس أن يلقى دعمًا من زملائه! لكن تركوه وحيدًا لكن لاعبي ريال مدريد ذهبوا له لمواساته“.

وكان بيل صاحب الهدف الثالث والخطأ الثاني لكاريوس هو أول من ذهب له لمواساته بعد صفارة النهاية بينما لم يذهب أي من لاعبي ليفربول لفعل الأمر ذاته.

وقال كاريوس: ”ليس لدي أي مشاعر في الوقت الحالي. لقد تسببت في خسارة فريقي للمباراة وأشعر بالأسف من أجل الجميع“.

وأضاف ”أتقدم بالأسف للجميع في الفريق وفي النادي بأكمله وهذه الأخطاء كانت مكلفة. لو كان بوسعي العودة في الزمن لفعلت. أشعر بالأسف من أجل الفريق وأدرك أني خذلته في المباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك