كريستيانو رونالدو يثير الجدل مجددًا: مشكلتي مع ريال مدريد ليست مالية

كريستيانو رونالدو يثير الجدل مجددًا: مشكلتي مع ريال مدريد ليست مالية
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after winning the Champions League REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لا يزال كريستيانو رونالدو يثير الجدل بشأن مستقبله في ريال مدريد، ورغم ذلك أكد أن مشكلته ليست مالية، وأن علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي على ما يرام.

وقال رونالدو في مقابلة عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في كييف: ”تحدثت في الوقت الذي لم يكن من الواجب أن أتحدث فيه، لكن شيئًا سيحدث، لم يكن الوقت ملائمًا لكنني كنت أمينًا فيما أقول“.

وأبلغ المهاجم البرتغالي شبكة ”بي.إن سبورتس“ التلفزيونية عقب الانتصار: ”في الوقت الحالي نحن في حاجة إلى الاستمتاع بالأمر، لكن في الأيام المقبلة سأعلن موقفي للمشجعين الذين دائمًا ما ساندوني. من الرائع الوجود في ريال مدريد. مستقبل أي لاعب في مدريد غير مهم. لقد كتبنا التاريخ“.

وأعادت تصريحات رونالدو (33 عامًا) للأذهان بالتقارير التي ظهرت عقب أيام من فوز الفريق بنهائي دوري الأبطال 2017 بشأن رغبته في الرحيل.

وفي رده على ما إذا كانت المشكلة مع النادي مالية، قال: ”المال ليس المشكلة. لقد فزت بخمس بطولات لدوري الأبطال وخمس كرات ذهبية. لقد صنعت التاريخ بالفعل ، لكن الآن أكثر من ذلك. لست منزعجًا لأنني أعرف ما أقدم للنادي. لا أستطيع ضمان أي شيء. لن أخفي أي شيء وسأتحدث في الأيام القليلة المقبلة. الحياة ليست مجرد مجد“.

ويعتقد البعض أن رئيس النادي بيريز وراء انطباعه ورغبته بالرحيل وسط مطالب رونالدو بشأن توقيع عقد جديد يحصل بموجبه على أجر أكثر من ليونيل ميسي ونيمار، لكن قائد البرتغال قال: ”ليس لدي أي مشكلة معه (بيريز) بالعكس أنا أحييه ولا يوجد شيء سيئ بيننا“.

وأضاف: ”بالطبع لدي شيء لأقوله، لكنه لم يكن الوقت المناسب، على الرغم من أنني لست نادمًا على ذلك ، لأنه كان صادقًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com