جمال الشريف محلّل beINsports يثير الجدل بتعليقه على التحام سيرجيو راموس مع محمد صلاح (فيديو)

جمال الشريف محلّل beINsports يثير الجدل بتعليقه على التحام سيرجيو راموس مع محمد صلاح (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أثار جمال الشريف، محلّل أداء الحكام، على قناة ”beINsports“ الجدل بتعليقه على حادثة التحام سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مع محمد صلاح مهاجم ليفربول، والتي خرج على إثرها المصري مصابًا خلال الشوط الأول.

وقال الشريف:“محمد صلاح هو من تدخل على راموس، وليس العكس، ولا خطأ على اللاعب المصري في هذه الكرة، ولم يستطع السقوط بشكل جيد، لذلك تعرَّض للإصابة“.

وقال الإعلامي المصري كريم سعيد تعليقًا على تحليل جمال الشريف:“لا تعليق“ في إشارة لاعتراضه على رأي محلل ”بي. إن. سبورتس“.

وقال لاعب النصر السعودي السابق خالد العقيلي عبر تويتر:“ جمال الشريف  يقول إن الالتحام عادي ! من بلنتي سامي أمام الأهلي المصري وأنا غاسل إيدي منك“.

وغرَّد الإعلامي العُماني عبدالله الريسي، بالقول:“الغريب في الموضوع، تحليل جمال الشريف في جانب، واللقطة في جانب آخر، رغم أنني مدريدي، وليس تعاطفًا مع صلاح، ولكن الإصابة متعمَّدة، وواضحة وضوح الشمس، شدَّ اللاعب بقوة.. وسحب يده إلى الأسفل، مما إدى إلى سقوطه بطريقة أُصيب فيها، وما هذا التحليل السيئ، وكأن صلاح هو من تسبب لنفسه بالإصابة!“.

وغادر الدولي المصري نهائي دوري أبطال أوروبا مصابًا بعد التحام بينه وبين قائد ريال مدريد، المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة الـ 31، وترك مكانه للإنجليزي آدام لالانا.

واشتبك راموس مع النجم المصري بيده، وسقطا على الأرض، لكن قائد ريال مدريد ظل ممسكًا بصلاح، ولم يمنحه فرصة السقوط بحرية ليتجّنب الإصابة.

وقد يكون الحادث متعمّدًا من المدافع الدولي الإسباني المشهور بتدخلاته الخشنة.

ويبدو أن الإصابة جاءت في كتف النجم المصري الذي خرج باكيًا من الملعب، وتلقّى مواساة عدد من زملائه، وبعض نجوم ريال مدريد، من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تحليله المباراة:“ما فعله راموس جريمة، مع سبق الإصرار والترصد، حركة متعمَّدة لإصابة صلاح، واللاعب ينتظر مثل هذه النهائيات، وهذا ضد مبادئ اللعب النظيف“.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com