رياضة

هل تعمّد سيرجيو راموس إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول؟
تاريخ النشر: 26 مايو 2018 19:35 GMT
تاريخ التحديث: 26 مايو 2018 19:51 GMT

هل تعمّد سيرجيو راموس إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول؟

غادر الدولي المصري محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا المُقام بين الفريقين في كييف مصابًا بعد التحام بينه وبين قائد ريال مدريد، المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

غادر الدولي المصري محمد صلاح نهائي دوري أبطال أوروبا المُقام بين الفريقين في كييف مصابًا بعد التحام بينه وبين قائد ريال مدريد، المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة الـ 31، وترك مكانه للإنجليزي آدام لالانا.

واشتبك راموس مع النجم المصري بيده، وسقطا على الأرض، لكن قائد ريال مدريد ظل ممسكًا بصلاح، ولم يمنحه فرصة السقوط بحرية ليتجنب الإصابة.

وقد يكون الحادث متعمدًا من المدافع الدولي الإسباني المشهور بتدخلاته الخشنة.

https://twitter.com/k00bry/status/1000455877537787904

ويبدو أن الإصابة جاءت في كتف النجم المصري الذي خرج باكيًا من الملعب، وتلقى مواساة عدد من زملائه، وبعض نجوم ريال مدريد، من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تحليله المباراة: ”مافعله راموس جريمة، مع سبق الإصرار والترصد، لعبة متعمدة لإصابة صلاح، اللاعب ينتظر مثل هذه النهائيات، هذا ضد مبادئ اللعب النظيف“.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك