محمد صلاح يقرر الإفطار يوم مباراة ريال مدريد وليفربول

محمد صلاح يقرر الإفطار يوم مباراة ريال مدريد وليفربول
Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Anfield, Liverpool, Britain - May 21, 2018 Liverpool's Mohamed Salah during training REUTERS/Andrew Yates

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رغم ما تردد عن رفض النجم المصري محمد صلاح الإفطار خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إلا أنه توقف عن الصيام في رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزًا لخوض هذه المباراة المهمة في أفضل حالاته.

ويصوم صلاح منذ بداية رمضان لكنه توقف عن ذلك 3 أيام حسب روبن بونس أخصائي العلاج الطبيعي الإسباني الذي يعالج الدولي المصري.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال يوم السبت في كييف في سعي النادي الإنجليزي للقبه السادس وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

وقال بونس لمحطة ”أوندا سيرو“ الإذاعية الإسبانية: ”على حد علمي خلال معسكر ماربيلا، كان صلاح يصوم بشكل عادي ولكن تم وضع خطة لهذه الأيام المهمة، أفطر يوم الخميس والجمعة وكذلك يوم المباراة حتى لا يتأثر أداؤه وبعد المباراة النهائية سيستكمل صيام الشهر الكريم“.

وصلاح لن يكون آخر رياضي مسلم يفطر في رمضان بسبب مباراة مهمة، لكن هذا الأمر معتاد، رغم ذلك فإن ما قاله أخصائي العلاج الطبيعي يتناقض مع ما قالته الصحف المحلية المصرية من أنه سيواصل الصيام.

وقالت صحيفة ”المصري اليوم“ اليومية إن صلاح لن يفطر وإن عائلته ستضحي بذبح 3 عجول قبل المباراة النهائية كتقليد يتبعه والده حتى يزيد تألق نجله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com