الظاهرة رونالدو: أعشق محمد صلاح لأنه يشبه ميسي

الظاهرة رونالدو: أعشق محمد صلاح لأنه يشبه ميسي

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تلقى النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي إشادة كبيرة من النجم البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق بالقول إنه يعشق صلاح الذي يشبه ليونيل ميسي هداف برشلونة.

وعلق رونالدو على تصريحات لصلاح (25 عامًا) قال فيه إن رونالدو كان أحد أبرز أبطاله وهو صغير، قائلًا لبرنامج ”كوبيرتازو“ البرازيلي : ”مع ليفربول، أنا أحب صلاح، إنه لاعب رائع يتمتع بمميزات هائلة وأعتقد أنه مشابه للغاية لميسي. قرأت حديثًا له وهو يقول إنني كنت مصدر إلهامه وكنت سعيدًا للغاية لرؤية ذلك“.

على الرغم من أن المهاجم السابق لن يحضر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت في كييف حيث إنه يستمتع بإجازة في إيبيزا.

وأضاف رونالدو زميل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي: ”أعتقد أن النتيجة ستكون 3/2 لريال مدريد وإذا فاز الفريق في المباراة النهائية فسيكون حدثًا غير مسبوق في تاريخ النادي. كانت هناك هفوات خلال العام ، لكنني متفائل جدا بشأن فرصة تحقيق شيء تاريخي للنادي. لا يهمني من يلعب في التشكيلة الأساسية“.

وعن توقعاته للتشكيلة ”يبدو غاريث بيل مرشحًا للغياب عن التشكيلة رغم تألقه في نهاية الموسم وهناك العديد من الخيارات المتاحة مثل إيسكو وماركو أسينسيو“.

وسبق لرونالدو اللعب لبرشلونة وريال مدريد ويعتقد أن مواطنه نيمار أمامه فرصة ليصبح مثل من يدافع عن ألوان القطبين الكبيرين.

وقال رونالدو ”كريستيانو رونالدو ونيمار متوافقان معًا، وهما لاعبان جيدان سيكونان أفضل معًا. إذا قرر نيمار في مرحلة ما أنه يريد أن يغادر (باريس سان جيرمان) فيجب عليه الانضمام لريال مدريد“.

 ويعتقد رونالدو أن إسبانيا تشكل أكبر تهديد لمنتخب بلاده في الفوز بكأس العالم في روسيا الشهر المقبل ، موضحًا أن ”المنتخب الألماني قوي للغاية لكن إسبانيا فريق كبير لأنهم يلعبون بقوة ويتمتعون بالشباب والخبرة في ذات الوقت. إنه أكبر منافس للبرازيل في كأس العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com