نهائي دوري أبطال أوروبا.. جماهير أوكرانيا تستقبل محمد صلاح بحفاوة (فيديو)
نهائي دوري أبطال أوروبا.. جماهير أوكرانيا تستقبل محمد صلاح بحفاوة (فيديو)نهائي دوري أبطال أوروبا.. جماهير أوكرانيا تستقبل محمد صلاح بحفاوة (فيديو)

نهائي دوري أبطال أوروبا.. جماهير أوكرانيا تستقبل محمد صلاح بحفاوة (فيديو)

وصلت بعثة ليفربول إلى العاصمة الأوكرانية كييف استعدادًا لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، وحظي النجم المصري محمد صلاح باستقبال حافل من الجماهير التي أطلقت اسمه أثناء دخوله لفندق الإقامة.

ويخوض ليفربول النهائي الأول لدوري الأبطال منذ 2007 في سعيه للتتويج بلقبه السادس في تاريخه ، لذلك حرصت جماهير النادي على مؤازرته بالسفر إلى كييف في رحلات طيران مكثفة.

وفي إحدى هذه الرحلات هتفت الجماهير داخل الطائرة ووقفت ورقصت واحتفلت بناديها رغم محاولات السيطرة عليها، حيث أطلقت جماهير النادي الإنجليزي احتفالات صاخبة خلال رحلة السفر إلى كييف.

إذ حاول مضيفو الطائرة السيطرة عليهم وحثهم على الهتاف والغناء ومن وضع الجلوس لكن ذلك لم يفلح في ظل الاحتفالات الكبيرة.

وتعاني كييف من بعض المشاكل اللوجيستية حيث يفتقر المطار إلى البنية التحتية كما أن سعة الفنادق لا تستطيع مواكبة حدث بهذا الحجم.

يأتي ذلك في الوقت الذي خاض فيه ليفربول تدريبه الأخير قبل السفر إلى كييف وأجرى صلاح لقاء تلفزيونيًا مع قناة النادي تحدث خلاله عن النهائي، كما عقد ساديو ماني وديان لوفرين ومدربهم يورغن كلوب مؤتمرًا صحفيًا في أنفيلد قبل السفر.

وتدرب صلاح البالغ عمره 25 عامًا أثناء الصيام، وواصل التدريب للنهاية دون أن يشرب في ظل حرصه على خوض المباراة وهو صائم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com