كلوب: لن نذهب إلى كييف لطلب قمصان لاعبي ريال مدريد

كلوب: لن نذهب إلى كييف لطلب قمصان لاعبي ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رغم أن ليفربول يظل الطرف الأقل حظًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في كييف، إلا أن يورغن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي يرى أن فريقه سيسعى إلى الفوز، وليس إلى اقتناص قمصان لاعبي النادي الملكي.

وتستضيف العاصمة الأوكرانية مباراة نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد حامل اللقب في آخر نسختين، وصاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب 12، والساعي إلى لقبه الثالث على التوالي، والـ13 في تاريخه، وليفربول الذي لم يتأهل إلى النهائي منذ 2007.

ويرى المدير الفني الألماني أن مجرد مواجهة فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمرٌ مذهلٌ الذي أشار إلى أنه يحترمه كلاعب ومدرب وصديق.

وقال كلوب عن نظيره مدرب ريال مدريد:“ما فعله زيدان مع ريال مدريد أمر مدهش ، إنه حقًا استثنائي ، لكننا لن نذهب إلى كييف لطلب القمصان من لاعبي ريال مدريد، وإذا فزنا لن أهتم بكيفية الأداء، فالنصر هو النصر بصرف النظر عن الأداء، لكنني أعلم أن فرص الفوز سترتفع عندما تعرف كيف تفوز“.

وأضاف المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند:“يجب أن تدرك بأي أسلوب ستخوض المباراة، وكيفية تطوير الأداء، وهذا ما نفعله لا شيء أكثر من ذلك، وأحب الطريقة التي يتعرف بها اللاعبون على نقاط قوتهم الخاصة، ويحاولون استخدامها ، مع إدراك نقاط القوة لدى الآخرين، وريال مدريد يشتهر بهجومه، لكن ليفربول تجاوز الجميع في البطولة هذا الموسم، وفخور جدًا بما حققه اللاعبون، وما أحرزناه من الأهداف هذا الموسم كبير للغاية، وقد سجلنا سبعة أهداف مرتين، وخمسة أهداف مثلهما، وهذا ضرب من الجنون حقًا“.

وتابع:“لسنا مدريد، ولا برشلونة، ولا بايرن ميونخ، نحن ليفربول، ونحن في طريقنا إلى أن نصبح فريقًا جيدًا حقًا، ولتلخيص ما حدث، حققنا موسمًا مجنونًا، ووصلنا إلى النهائي بجدارة“.

وحصد الفريق الإنجليزي اللقب أربع مرات في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، لكن لقبه الأخير في 2005 جاء مخالفًا لسنوات من التراجع في النتائج خلال العقدين الأخيرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة