قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. مباراة ودية تجمع بين أساطير ريال مدريد وليفربول

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. مباراة ودية تجمع بين أساطير ريال مدريد وليفربول

المصدر: فريق التحرير

تشارك أربعة فرق تجمع أساطير كرة القدم، أحدها من ريال مدريد الإسباني، وآخر من ليفربول الإنجليزي، بقيادة إميليو بوتراغينيو، وإيان راش، في بطولة ”أولتميت تشامبيونز“، والتي ستُقام في مدينة كييف في 25 مايو الجاري، عشية نهائي دوري أبطال أوروبا بين ”الملكي“ و ”الريدز“.

وسيتألف فريق أساطير الريال من: البولندي ييرزي دوديك، وميشيل سالغادو، وألفارو أربيلوا، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والبرتغالي لويس فيغو، والفرنسيان كريستيان كاريمبو، وكلود ماكيليلي، والأرجنتيني إستيبان كامبياسو، والمونتنغري بريدراج مياتوفيتش، والكرواتي دافور سوكر.

أما فريق أساطير ليفربول، فيتكون من: ديفيد جيمس، والتشيكيّان فلاديمير شميتسر، وباتريك بيرجر، وستيف ماكمانامان، وجاسون ماكاتير، والإسباني لويس غارسيا، وروبي فاولر.

كما يشارك أيضًا فريق شيفتشينك، والأصدقاء، الذي سيلعب به اللاعب الأوكراني أندري شيفتشينكو نفسه، الذي يُعد أيضًا سفير نهائي دوري الأبطال، إلى جانب مجموعة أخرى من اللاعبين، وسيقودهم الملاكمان الأوكرانيان السابقان: فلاديمير، وفيتالي كليتشكو.

بينما سيضم الفريق الرابع أساطير لبطولة التشامبيونز ليغ، من بينهم: البرتغالي فيتور بايا، والإيطالي ماركو ماتيراتزي، بين آخرين في فريق سيقوده الهولندي رود خوليت.

وستقام هذه البطولة يوم الجمعة المقبل، في إطار ”مهرجان الأبطال“ الذي سينطلق الخميس المقبل، بوصول كأس ”التشامبيونز ليغ“ في فعالية ستشهد توقيع الأوتوغرافات من النجوم.

وستلعب الفرق الأربعة على ملعب في منطقة مخصصة للمشجعين على الاستاد الأولمبي، الذي سيستضيف نهائي دوري الأبطال في اليوم التالي، في مباريات ستكون خمسة ضد خمسة في شوطين، مدة كل منهما 15 دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة