مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. مولر وهاينكس يتهمان الحكام بمحاباة الفريق الملكي وزيدان يعلن قائمته – إرم نيوز‬‎

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. مولر وهاينكس يتهمان الحكام بمحاباة الفريق الملكي وزيدان يعلن قائمته

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. مولر وهاينكس يتهمان الحكام بمحاباة الفريق الملكي وزيدان يعلن قائمته
Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Bayern Munich vs Real Madrid - Allianz Arena, Munich, Germany - April 25, 2018 Bayern Munich's Thomas Mueller in action REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: فريق التحرير

اتهم توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الحكام بمحاباة ريال مدريد، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين، غدًا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال مولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريقين: ”نحن نركز على المباراة، هناك الكثير من الضغط، والجميع يعرف ما حدث في العام الماضي، سجلوا هدفين من تسلل، وضربة جزاء يوفنتوس هذا الموسم، لكن لا ينبغي لهذا أن يؤثر على الأجواء، لست مهتمًا بذلك“.

وكان ريال مدريد قد فاز 2/1 على بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية، ثم خسر بذات النتيجة في الإياب، لكنه سجل 3 أهداف مثيرة للجدل في الأشواط الإضافية.

كما حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة في إياب ربع نهائي النسخة الحالية أمام يوفنتوس، وسجل منها كريستيانو رونالدو هدفًا منع اتجاه الفريقين للأشواط الإضافية، بعد أن كان يوفنتوس متقدمًا 3/0، وهي النتيجة التي حققها ريال مدريد ذهابًا.

وأضاف مولر: ”قمنا بتحليل مباراة الذهاب، حتى نعرف كيف نلعب في الإياب، علينا الاستفادة من الفرص، يجب أن نكون جائعين لتسجيل الأهداف، يجب أيضًا الحصول على المزيد من الفرص“.

وعن الانتقادات التي تنال من زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي قال مولر: ”إذا لم نفز ولم نسجل أهدافًا، فهناك دائمًا كبش فداء، صفاته لا جدل فيها، إنه هداف عظيم“.

كما يخشى المدرب الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن يكون الحكم هو من سيحدد مصير مباراة الغد، أمام ريال مدريد.

وقال هاينكس: ”أتمنى أن يكون الحكم أكثر موضوعية، وأن تحسم نتيجة اللقاء عن طريق اللاعبين وليس الحكم“ في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية التي شابت لقاء الفريقين الموسم الماضي.

وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا، لوكا زيدان.

الدفاع: سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو، ثيو، ناتشو.

الوسط: تونس كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركو أسينسيو، ماتيو كوفاسيتش، سيبايوس.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، غاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com