ماذا قال محمد صلاح عن هدفه والتأهل عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟
ماذا قال محمد صلاح عن هدفه والتأهل عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟ماذا قال محمد صلاح عن هدفه والتأهل عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

ماذا قال محمد صلاح عن هدفه والتأهل عقب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

قال الدولي المصري محمد صلاح، صاحب الهدف الأول من الثنائية التي قادت فريقه ليفربول للفوز 1-2 على مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء، إن بداية المباراة كانت صعبة على "الريدز"، لكنهم نجحوا في فرض أسلوبهم على المباراة، وإن هدف التعادل الذي سجله "جاء في توقيت مثالي".

وأوضح صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "بدأوا بالضغط العالي بشكل مكثف، ما جعلنا نعاني كثيرًا في البداية.. لكن أعتقد أننا فرضنا أسلوبنا وحققنا الفوز في النهاية، وهذا هو الأهم. جاء هدفي في توقيت جيد بالطبع وساعدنا كثيرًا".

وتابع: "نتيجة الذهاب بالفوز بثلاثية نظيفة ساعدتنا في الإياب وتوقيت الهدف الأول لنا كان رائعًا".

وعن طريقة تسجيله للهدف بلمسة رائعة من أعلى أوتاميندي في المرمى، شدد: "الأهم أنني سجلت الهدف الحمد لله ووضعتها بهذه الطريقة".

وأتم: "هذه أول مرة أصل لنصف نهائي دوري الأبطال، وتأهل ليفربول لهذا الدور هو نتيجة مجهود كبير منذ بداية الموسم وفي المواسم السابقة لباقي اللاعبين".

ونجح أبناء المدرب يورغن كلوب للمرة الأولى منذ 2008 في بلوغ دور نصف النهائي من دوري الأبطال، بعد الفوز ذهابًا 3-0 ثم 1-2 في العودة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com