تشافي يُهين كريستيانو رونالدو لصالح نيمار

تشافي يُهين كريستيانو رونالدو لصالح نيمار

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

هاجم تشافي هرنانديز، قائد برشلونة السابق والسد القطري الحالي، ريال مدريد وكريستيانو رونالدو، رغم فوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ضيفه باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

ويرى تشافي، أن هدفي رونالدو لا يمثلان شيئًا أمام التهديد الذي شكله نيمار على مرمى كيلور نافاس، أو الخوف الذي بثه في قلوب مشجعي النادي الملكي خلال المباراة.

وأشار تشافي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إلى أن ريال مدريد لا يستحق الفوز، وهذه النتيجة غير معبرة عن مجريات المباراة.

وقال تشافي: ”قالوا إن كريستيانو كان أفضل من نيمار.. لا، هذا  ليس عدلًا. ماذا فعل رونالدو خلال المباراة؟ سجل من ركلة جزاء، وهدفًا أخر بركبته. لكن ماذا عن الخطورة التي صنعها نيمار، والهجمات المرتدة التي قادها، والذعر الذي نشره في مدريد؟“.

وأضاف: ”يملك ريال مدريد شئيًا مهمًا. أمامهم ينبغي أن لا تفقد تركيزك؛ وإلا سيعاقبونك بشدة. لكن أسوأ شيء هو أن هذا الفريق يمكن أنت ينتصر من لا شيء. قد تكون هجمة مرتدة واحدة كافية للفوز. من الظلم لباريس سان جيرمان أن يخسر بهذه النتيجة في هذه المباراة“.

وتابع: ”كان ينبغي لهذه المباراة أن تنتهي بالتعادل 1-1 أو 2-2 أو 2-1 لباريس سان جيرمان، لا يوجد تفسير لفوز ريال مدريد، رغم عدم لعبه بشكل جيد. ريال مدريد لا يهتم بتقديم الأداء الجيد أو الهيمنة على اللقاء، بل فلسفتهم الانتصار فقط، وهذا ما يجعل من الصعب اللعب في سانتياغو برنابيو“.

ولعب تشافي عدة سنوات إلى جوار نيمار في برشلونة، قبل انتقاله للسد، ورحيل النجم البرازيلي فيما بعد إلى باريس سان جيرمان، الصيف الماضي.