صحيفة: نيمار يريد اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

صحيفة: نيمار يريد اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Real Madrid vs Paris St Germain - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 14, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo and Paris Saint-Germain’s Neymar before the match REUTERS/Paul Hanna

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد تعاقد ريال مدريد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة ”ماركا“ المقرَّبة من أسوار ريال مدريد أن رونالدو يرغب بتعاقد ريال مدريد مع نيمار، وأن اللاعب البرازيلي يرى أن مستقبله يمر بريال مدريد، خاصة بعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وخسر نيمار ورفاقه 3/1 أمام ريال مدريد، لكن اللاعب لاقى ترحيبًا خاصًا من قِبل موظفي ولاعبي ومشجعي الفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو، وهو ما يعني رغبة الجميع في انضمام نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال نيمار (25 عامًا) إلى ريال مدريد الصيف المقبل قد يكون معقدًا جدًا، لكن الأمر المؤكد أن التعاقد معه صيف العام 2019 سيكون أقل صعوبة.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان بعد أن دفع الفريق الفرنسي قيمة فسخ عقد اللاعب مع برشلونة الإسباني، والتي تبلغ 222 مليون يورو، ليصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، ويرتبط مع الفريق حتى العام 2022.

وأضافت أيضًا أن نيمار يريد اللاعب إلى جوار كريستيانو رونالدو، ومن المعروف أن رونالدو ونيمار صديقان ويتحدّثان لغة واحدة، وهي(البرتغالية).

وسجل نيمار 28 هدفًا، وصنع 16 في 28 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي، لكن تقارير أشارت إلى رغبته في الرحيل عن الفريق مع توتر علاقته مع مدربه ”أوناي إيمري“، وزميله إدينسون كافاني.

مواد مقترحة