مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. هل يثأر هاينكس للعملاق البافاري أمام رفاق نيمار؟

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.. هل يثأر هاينكس للعملاق البافاري أمام رفاق نيمار؟
Soccer Football - Champions League - Paris St Germain vs Bayern Munich - Parc des Princes, Paris, France - September 27, 2017 Bayern Munich's Arturo Vidal in action with Paris Saint-Germain’s Marco Verratti REUTERS/Benoit Tessier

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

رغم أن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، ومضيفه بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء، تبدو تحصيلًا حاصلًا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا؛ فالمواجهة بين الفريقين تبقى في غاية الأهمية.

وتبقى هزيمة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب في فرنسا بدور المجموعات، بثلاثية دون رد، بمثابة ناقوس خطر بالنسبة للفريق البافاري، ومؤشر مهم قبل لقاء الليلة.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح موقعة باريس وبايرن ..

تحصيل حاصل

تبدو المباراة تحصيلًا حاصلًا بالنسبة للفريقين، خاصة أن باريس سان جيرمان يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة، العلامة الكاملة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ الألماني.

وتبدو فرص انتزاع الصدارة للبايرن صعبة للغاية؛ فالفوز يجعلهما متساويين، ولكن البايرن بحاجة للفوز بفارق أكثر من 3 أهداف، خاصة أن الفوارق الرقمية في الأهداف تبدو لصالح باريس.

أرقام مذهلة

قدم باريس أرقامًا مذهلة في سباق المجموعات، خاصة أن الفريق الفرنسي لم يعرف سوى الفوز في 5 مباريات، وسجل 24 هدفًا، وهو صاحب الهجوم الأقوى في البطولة، حتى الآن، بالإضافة إلى أنه استقبل هدفًا واحدًا، ما يجعله أقوى دفاع بالتساوي مع برشلونة الإسباني.

ويبدو فريق باريس مرعبًا للجميع بقيادة مثلث هجومي لا يعرف سوى هز الشباك، بوجود البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي، بجانب توليفة وسط الملعب التي تضم دراكسلر وفيراتي ورابيو، وهو ما يجعل الفريق في حالة ضغط مستمر على دفاعات المنافسين.

وأكد خالد بيومي المحلل الكروي الشهير لـ“إرم نيوز“: أن باريس منافس مرعب للجميع، ولا بد أن يتعامل أي منافس معه بحذر.

وأوضح بيومي أن بايرن سيعاني للثأر أمام باريس، ويحتاج للمزيد من التركيز أمام المرمى لتحقيق الفوز.

دافع الثأر

يملك بايرن ميونيخ دافع الثأر من أجل رد اعتباره أمام باريس، بعد الهزيمة بثلاثية، التي تسببت في إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويسعى البايرن لتحقيق الفوز بشكل معنوي على حساب باريس، خاصة أن الفريق الألماني يبدو في حالة فنية جيدة، وتبقى أوراقه جاهزة وعلى رأسها توماس مولر وآريين روبن وفيدال وغيرهم من اللاعبين.

وقال بيومي: إن البايرن في وضع لا يحسد عليه أمام جماهيره؛ فإما هزيمة جديدة تشعل غضب مشجعيه، أو فوز صعب يجعل الفريق تحت الضغط الجماهيري.

عودة هاينكس وواقعية إيمري

يعتمد يوناي إيمري المدير الفني الإسباني على عامل الواقعية في خططه لمواجهة البايرن، خاصة أن إيمري لديه تشكيلة شبه ثابتة، وقوام رائع من اللاعبين والبدائل، وبالتالي لا مجال للمفاجآت.

أما بوب هاينكس المدير الفني المخضرم، الذي عاد لقيادة البايرن بسبب ثلاثية باريس في فرنسا، فيسعى لرد الاعتبار، وتقديم صورة مغايرة لما حدث في جولة الذهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة