رياضة

تأجيل مفاوضات سترلينغ مع مانشستر سيتي يفتح الباب أمام ريال مدريد
تاريخ النشر: 05 ديسمبر 2017 7:11 GMT
تاريخ التحديث: 05 ديسمبر 2017 7:11 GMT

تأجيل مفاوضات سترلينغ مع مانشستر سيتي يفتح الباب أمام ريال مدريد

رحيم سترلينغ قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر سيتي إلى ما بعد المونديال.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أجل رحيم سترلينغ نجم مانشستر سيتي، محادثاته مع النادي بشأن تجديد عقده، إلى ما بعد نهاية كأس العالم العام المقبل في روسيا؛ ما يفتح الباب أمام ريال مدريد لضم اللاعب.

وبحسب تقارير بريطانية، الأمر قد يعطي الأمل لريال مدريد لتجديد اهتمامه بجناح مانشستر سيتي بعدما كان قريبًا من ضمه قبل عامين، قبل رحيله من ليفربول إلى سيتي.

ويسعى الدولي الإنجليزي من قراره هذا التركيز مع فريقه على الفوز بلقب الدوري، والحفاظ على مستواه الحالي، للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات روسيا، التي ستخوضها إنجلترا ضمن المجموعة السابعة إلى جوار بلجيكا وتونس وبنما.

صحيفة ”ميرور“ البريطانية قالت إن ”هذا التأخير قد يدفع ريال مدريد وأندية أوروبية كبرى أخرى لاختبار نية سيتي في الاحتفاظ بسترلينغ؛ الذي قد يصبح أعلى لاعب في الدوري الإنجليزي أجرًا في حال تلقيه أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع“.

وسجل سترلينغ الذي سيبلغ عامه الثالث والعشرين يوم الجمعة المقبل، تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبات إحدى الدعائم الأساسية لتشكيلة بيب غوارديولا.

ويحصل سترلينغ حاليًا على 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، منذ انتقاله من ليفربول لسيتي قبل عامين مقابل صفقة قياسية للاعب شاب بلغت 49 مليون جنيه إسترليني.

ولم يبدأ سيتي بعد مفاوضاته مع ممثلي سترلينغ، لكن من المحتمل أن انطلاقها قبل نهاية الصيف المقبل في ظل تألق اللاعب الشاب حاليًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك