سيرجيو راموس يتحدث عن علاقته بكريستيانو رونالدو

سيرجيو راموس يتحدث عن علاقته بكريستيانو رونالدو
Soccer Football - La Liga Santander - Athletic Bilbao vs Real Madrid - San Mames, Bilbao, Spain - December 2, 2017 Real Madrid’s Sergio Ramos REUTERS/Vincent West

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أن علاقته مع زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تبقى مميزة رغم اختلافهما في وجهات النظر في بعض المواقف.

وقال قائد ريال مدريد في حوار مع قناة “ TVE1 “ :“ لا شيء حدث، أعتقد أنه بيننا علاقة صداقة قوية دائمًا، نحن لاعبان بشخصيتين قويتين، وآراء مختلفة لكنها تذهب في نفس الاتجاه لمصلحة الفريق، في بعض المواقف قد تشهد بعض الخلاف“.

وأكد اللاعب الدولي أن الفريق يبقى هادئًا رغم تأخره بـ 8 نقاط عن برشلونة وقال: ”بعد التعادل مع أتلتيك بلباو والحديث عن أزمة يجب أن نظل هادئين، ليس أفضل بداية لنا في التاريخ، لكننا سنقاتل حتى النهاية من أجل تحقيق أهدافنا“.

وأضاف: ”حين لا يسجل كريستيانو يحدث الكثير من الجدل“.

وعن استعمال تقنية الفيديو في كأس العالم قال راموس: ”أنا من مساندي التكنولوجيا، لكن يجب ألا تمس متعة كرة القدم لأننا في هذه الحالة نحتاج لبعض الوقت قبل اتخاد القرار“.

وعن الكلاسيكو بعد مونديال الأندية قال راموس:“أتمنى أن نعود متوجين باللقب، سيكون دعمًا معنويًا في اللقاء للفوز، إنها 3 نقط مهمة“.

ووجه راموس رسالة لعشاق ريال مدريد، وأكد لهم أنه يعطيهم كلمته للقتال حتى الرمق الأخير من الموسم لتحقيق الألقاب والفوز .