خبر سار لأنطونيو كونتي قبل مباراة تشيلسي وروما

خبر سار لأنطونيو كونتي قبل مباراة تشيلسي وروما
Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Chelsea - bet365 Stadium, Stoke-On-Trent, Britain - September 23, 2017 Chelsea’s Alvaro Morata celebrates with team mates after scoring their fourth goal Action Images via Reuters/Craig Brough EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

يتأهب الإسباني ألفارو موراتا لقيادة هجوم تشيلسي أمام روما بعد غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت يسعى فيه الفريق لتجاوز آثار خسارته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2/1 أمام متذيل الترتيب كريستال بالاس وهي الهزيمة التي غاب عنها موراتا بسبب الإصابة.

وقال غاري كاهيل قائد تشيلسي إن مشاركة موراتا الذي تبلغ قيمته 58 مليون جنيه إسترليني (77 مليون دولار) في هجوم الفريق غير مستبعدة بعد أن انتظم بشكل كامل في التدريبات بدءً من أمس الأحد.

وقال كاهيل: ”لقد عاد إلى الملعب. نتمنى أن يحافظ على تقدمه“.

وتبدو هذه أخبارًا جيدة لأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الذي استبدل ميشي باتشواي، بديل موراتا، في مباراة السبت أمام كريستال بالاس بعد 57 دقيقة في ثاني مرة يشارك فيها مع الفريق كأساسي خلال الموسم الحالي.

ويبتعد تشيلسي بفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي لكنه لا يزال يحتل صدارة مجموعته الأوروبية بعد فوزه في أول مباراتين في المجموعة الثالثة متقدمًا بنقطتين عن روما الذي يحتل المركز الثاني.

وسجل موراتا واحدًا من أهدافه السبعة خلال الموسم الحالي في المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2/1 على أتلتيكو مدريد وهي المباراة التي رجحت نتيجتها والعرض الذي تم تقديمه فيها ان الفريق سيصبح قوة حقيقية في البطولة.

لكن الإصابات تركت بصمتها على تشكيلة الفريق التي بات ينظر إليها باعتبارها هشة قبل مواجهة الأربعاء مع احتمال غياب داني درينكووتر، الذي انضم في أخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب عدم تعافيه الكامل ونغولو كانتي الذي سيغيب لعدة أسابيع بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

وفي ظل غياب لاعب يشغل مركز لاعب الوسط المدافع فان دفاع تشيلسي كان مكشوفًا بشكل كبير في مباراة كريستال بالاس يوم السبت الماضي وتوقع كاهيل أن يتحسن الأداء بشكل ملحوظ في مباراة الأربعاء.

وقال كاهيل لموقع النادي على الإنترنت: ”عندما تؤدي بطريقة سيئة وتحقق نتيجة سيئة فإنك تسعى لمعاودة اللعب في أقرب فرصة لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح مرة أخرى“.

”دوري كقائد للفريق هو العودة للتدريب مرة أخرى والتحلي بالإيجابية ومواصلة التقدم. يجب أن نتجاوز النتيجة ونواصل العمل من أجل تقديم صورة جيدة في مباراة الأربعاء واستعادة روح الفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com