الاتحاد الإسباني يصدم تشيلسي بشأن إصابة موراتا – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإسباني يصدم تشيلسي بشأن إصابة موراتا

الاتحاد الإسباني يصدم تشيلسي بشأن إصابة موراتا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أكد الاتحاد الاسباني مساء الاثنين أن ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي يعاني من إصابة عضلية في عضلات الفخذ الخلفية ما يعني احتمالية غيابه عن الملاعب ستة أسابيع.

وسجل موراتا ستة اهداف في أول سبع مباريات بالدوري الإنجليزي ما جعله هداف حامل لقب الدوري في وقت قصير منذ قدومه من ريال مدريد وصنع هدفين لزملائه.

وبات المهاجم الإسباني الشاب لاعبا أساسيا ومؤثرا في تشكيلة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الذي تعامل معه على أنه بديل لمواطنه دييغو كوستا العائد إلى أتليتيكو مدريد.

ويتراجع تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق ست نقاط عن فريقي الصدارة مانشستر سيتي ويونايتد بعد أن خسر مباراته الأخيرة السبت الماضي أمام سيتي بهدف نظيف وزادت متاعب الفريق بعد إصابة موراتا.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن إصابة نجم يوفنتوس السابق ليست خطيرة ما يعني عودته للملاعب عندما يلتقي الفريق مع كريستال بالاس في الدوري في 14 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

لكن طبيب المنتخب الإسباني أعلن أن إصابة موراتا أسوأ مما كان متوقعا بكثير حيث يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومن المرجح غيابه عن الملاعب مدة لن تقل عن شهر وربما تصل إلى ستة أسابيع.

وهذا يعني أن موراتا سيغيب عن مباراتي روما في دوري أبطال أوروبا ومواجهة مانشستر يونايتد في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com