هل استجاب غاريث بيل لتحذيرات زيدان؟.. اللاعب ومدرب ريال مدريد يجيبان – إرم نيوز‬‎

هل استجاب غاريث بيل لتحذيرات زيدان؟.. اللاعب ومدرب ريال مدريد يجيبان

هل استجاب غاريث بيل لتحذيرات زيدان؟.. اللاعب ومدرب ريال مدريد يجيبان

المصدر: رويترز

طلب المدرب زين الدين زيدان من لاعبه غاريث بيل زيادة إيقاع لعبه خلال مواجهة ريال مدريد في ضيافة ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، واستجاب اللاعب الويلزي وسجل هدفًا خلال الانتصار 3-1 في ملعب أنويتا، أمس الأحد.

وفي ظل إيقاف كريستيانو رونالدو وإصابة كريم بنزيما كان ريال ينتظر من بيل المساعدة في الخروج من كبوته بعد التعادل مرتين متتاليتين في الدوري والتأخر بفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة، متصدر الدوري.

وظهر فريق زيدان بشكل رائع أمام سوسيداد وسجل المهاجم الشاب بورخا مايورال، البالغ 20 عامًا، هدفًا وتسبب في هدف آخر أحرزه كيفن رودريجيز بطريق الخطأ في مرماه، بينما جاء هدف بيل ليحسم الانتصار بثلاثية.

وردًا على سؤال بشأن صيحات الاستهجان من مشجعي ريال في سانتياغو برنابيو، والتي أسفرت عن قول زيدان إن بيل يحتاج إلى المزيد من العمل، قال اللاعب الويلزي، إنه سيحاول تجاهل الأمر.

وأضاف لمحطة موفيستار التلفزيونية: ”هذا طبيعي ويحدث في كرة القدم.. بالنسبة لي بكل تأكيد سأحاول مواصلة العمل بجدية وهذا كل ما يمكنني فعله“.

وتابع: ”لا أستطيع التحكم فيما يحدث.. أستطيع التحكم فقط في جدية العمل داخل الملعب.. يمر المرء بفترات صعود وهبوط في مشواره ويتوقف الأمر على قدرته على العودة“.

وساعد هدف بيل في الدقيقة الـ61 ريال مدريد على حسم المباراة أمام فريق خطير لم يكن تعرض لأي خسارة هذا الموسم.

وركض بيل بعد تمريرة من إيسكو وانفرد بمرمى سوسيداد بعد سباق سرعة ووضع الكرة ببراعة من فوق الحارس غرونيمو رولي ليسجل هدفه السادس في خمس مباريات في أنويتا.

وقال بيل: ”من الرائع دائمًا أن أسجل لكن أهم شيء أن يخرج الفريق بالنقاط الثلاث وأن نعود إلى طريق الانتصارات“.

وشدد: ”كان الهدف رائعًا، لكن أهم شيء أن أسجل الهدف للفريق ونحقق الفوز ونقلص الفارق مع القمة“.

وتقدم ريال بهذا الفوز إلى المركز الرابع في الدوري بفارق أربع نقاط عن برشلونة ،وسيخوض حامل اللقب مباريات سهلة نظريًا حتى يحل ضيفًا على جاره أتليتيكو مدريد في الـ19 من نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

وشعر زيدان بالسعادة برد فعل بيل، الذي تعرض للإصابات كثيرًا خلال العام الماضي، على انتقادات المشجعين ووسائل الإعلام الإسبانية.

وقال زيدان: ”أنا سعيد جدًا من أجله.. تحدثوا كثيرًا عنه لكنه أظهر شخصيته.. يجب التحلي بالصبر معه.. أنا فخور أنه سجل هدفًا ؛لأنه كان يحتاجه.. لم يكن الهدف سهلًا لأنه ركض 70 مترًا وأنهى الكرة بشكل رائع فنيًا وأنا سعيد من أجله“.

وأضاف: ”بالنسبة لي هو ليس في أفضل مستوياته ،وأدرك أنه سيصل إلى ذلك بشكل تدريجي ،لكن يجب التحلي بالصبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com