قبل مواجهة ريال سوسيداد.. زيدان يوجه رسالة تحذير إلى غاريث بيل

قبل مواجهة ريال سوسيداد.. زيدان يوجه رسالة تحذير إلى غاريث بيل

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، اليوم السبت، إنه يريد المزيد من غاريث بيل صاحب أكبر صفقة انتقال في تاريخ النادي، بعدما تعرض اللاعب الويلزي لانتقادات عديدة من المشجعين ووسائل الإعلام الإسبانية.

وهز بيل الشباك في أول مباراة في الدوري ضد ديبورتيفو لا كورونيا، لكنه فشل في التسجيل بعد ذلك، وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضده، يوم الأربعاء، في الفوز 3-صفر على أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي: “نريد منه أن يقدم المزيد على أرض الملعب، لكننا نشعر بالهدوء لأنه سيفعل ذلك قريبًا”.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على سوسيداد المتألق باستاد أنويتا، غدًا الأحد، ومع غياب رونالدو في آخر مباراة في عقوبة إيقافه خمس مباريات وكريم بنزيما بسبب الإصابة، سيكون الاعتماد على بيل.

لكن زيدان أشار إلى أن الجناح الويلزي غير ملزم بأن يكون بمثابة القائد في المباراة ضد فريق المدرب إيزيبيو ساكريستان الذي يحتل المركز الثاني بتسع نقاط بفارق الأهداف خلف برشلونة بعدما انتصر في أول ثلاث مباريات.

وقال زيدان: “سيقوم بواجبه، هو يشعر بالتحسن في كل يوم. قلت إنه غاب لمدة أربعة أشهر بسبب الإصابة وسيحتاج إلى أربعة أشهر على الأقل للعودة إلى سابق مستواه.

“لا ينبغي أن نفكر أنه في غياب كريستيانو وكريم أنه يجب أن يكون بمثابة القائد. هناك العديد من اللاعبين المهمين الآخرين”.

وأضاف: “أحيانًا يصنع لاعب الفارق بأهدافه أو تحركاته، لكن نحن نصنع الفارق كمجموعة أكثر من الاعتماد على مجهود فردي”.

وأكد زيدان غياب توني كروس وخسيوس فاييخو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى مارسيلو بسبب الإيقاف.

ويبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثامن بفارق أربع نقاط عن برشلونة، ولو نجح الفريق الكتالوني في الفوز اليوم السبت على خيتافي خارج ملعبه سيرتفع الفارق إلى سبع نقاط مما يزيد الضغط على بيل.

وقال زيدان: “لو نجح (بيل) في تسجيل هدفين سيشعر الجميع بالسعادة وستتغير الفكرة عنه، كل شيء يحتاج لوقت وهو بحاجة إلى ذلك، وهذا كل ما في الأمر”.