كارفاخال قد يتعرض لعقوبات شديدة بسبب العنصرية

كارفاخال قد يتعرض لعقوبات شديدة بسبب العنصرية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى اتهام الإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد بارتكاب تصرف عنصري خلال مباراة الفريق الملكي الأخيرة بالدوري أمام ليفانتي.

وأهدر حامل اللقب ريال مدريد نقاطا على أرضه للمباراة الثانية على التوالي في الليغا بتعادله 1-1 مع ليفانتي يوم الماضي في لقاء شهد إهدار غاريث بيل للعديد من الفرص كما تعرض مارسيلو للطرد في الدقائق الأخيرة.

وزعمت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن الكاميرات التقطت كارفاخال وهو يصيح في وجه جيفرسون ليرما لاعب ليفانتي وهول يقول ”***! ****** قرد!“.

ومن الواضح أن العبارة التي أطلقها ظهير أيمن ريال مدريد في الشوط الثاني لم يسمعها لاعب خط الوسط الكولومبي ونجم ليفانتي.

وفي حال عرض هذه اللقطات على الاتحاد الإسباني سيتعرض لضغوط شديدة لفرض عقوبات على كارفاخال بعد اتهامه الاتحاد من قبل بالتعامل برعونة وعدم حزم مع التصرفات العنصرية سواء من الجماهير أو اللاعبين.

وسيحل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضيفا على المتألق ريال سوسيداد يوم الأحد وسيكون محروما من جهود لاعبيه الموقوفين المدافع مارسيلو وكريستيانو رونالدو الذي سينتهي إيقافه لخمس مباريات بسبب الإساءة للحكم بعد هذه المواجهة.

وفي حال تعرض كارفاخال للإيقاف أيضا سيزداد موقف ريال مدريد صعوبة قبل هذه المباراة المهمة في مشوار الدفاع عن اللقب المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com