ريال مدريد يتعثر مجددًا في الدوري الإسباني.. وأزمة جديدة تواجه زيدان

ريال مدريد يتعثر مجددًا في الدوري الإسباني.. وأزمة جديدة تواجه زيدان
Soccer Football - Spanish La Liga Santander - Real Madrid vs Levante - Madrid, Spain - September 9, 2017 Real Madrid’s Gareth Bale misses a chance to score as Levante’s Raul looks on REUTERS/Susana Vera

المصدر: نورالدين ميفراني ود ب أ - إرم نيوز

تلقى ريال مدريد صفعة جديدة في المراحل الأولى من رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني، وسقط في فخ التعادل الثاني على التوالي بتعادله 1/1، اليوم السبت، مع ضيفه ليفانتي في المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام ليفانتي انتظارًا لباقي مباريات المرحلة.

وكان ليفانتي البادئ بالتسجيل عن طريق إيفان لوبيز ألفاريز في الدقيقة 12 وتعادل لوكاس فاسكيز لريال مدريد في الدقيقة 36.

وشهدت الدقيقة 89 طرد البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد للخشونة مع جيفرسون ليرما.

وتعادل ريال مدريد 2/2 في الجولة الماضية مع فالنسيا على ملعبه سانتياغو برنابيو، في حين فاز 3/0 في الجولة الأولى على ديبورتيفو لاكورونا.

وخرج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مصابا في الدقيقة 24 من اللقاء، وذكرت صحيفة ”آس“ الإسبانية أن المهاجم الفرنسي شعر بألم في فخذه الأيمن، وأكدت أنه لن يكون حاضرا أمام أبويل القبرصي، الأربعاء المقبل، في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وفي غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فضل زيدان إشراك غاريث بيل كمهاجم صريح بدلا من الشاب بورخا مايورال والذي كان على دكة البدلاء.

وسيشارك رونالدو في لقاء أبويل نيقوسيا القبرصي، بينما سيواجه زيدان مشكلة خلال لقاء ريال سوسيداد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني حال غياب بنزيما، حيث يغيب أيضا النجم البرتغالي للإيقاف.

ورفض زيدان التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل ألفارو موراتا نحو تشيلسي مفضلا الاعتماد على بورخا مايورال كبديل لبنزيما، لكنه لم يمنحه الثقة في لقاء ليفانتي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com