توني كروس على أعتاب إنجاز جديد مع ريال مدريد

توني كروس على أعتاب إنجاز جديد مع ريال مدريد
Soccer Football - La Liga - Deportivo de la Coruna vs Real Madrid - A Coruna, Spain - August 20, 2017 Real Madrid’s Toni Kroos celebrates scoring their third goal REUTERS/Miguel Vidal

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يستعد الألماني توني كروس للمشاركة في لقائه رقم 100 مع ريال مدريد ،في حال أشركه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال لقاء ليفانتي، اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ولن تتأخر المشاركة رقم 100 للنجم الألماني في حال قرر زيدان اعتماد نظام المداورة خلال اللقاء ؛لأنه على الورق في المتناول، لكنه سيكون رسميًا حاضرًا في لقاء ريال سوسيداد في الجولة الرابعة نهاية الأسبوع المقبل.

ويحتل توني كروس المركز الرابع في لائحة اللاعبين الألمان الذين شاركوا مع ريال مدريد في الليغا، والتي يتصدرها أولي ستيليكة برصيد 215 لقاءً يتبعه مسعود أوزيل بـ105 لقاء ثم سامي خضيرة بـ102، وسيصعد توني كروس للصف الثاني سريعًا بعد شهر واحد ؛لأن الفريق الملكي سيلعب 5 لقاءات كاملة في 23 يومًا في الدوري الإسباني.

ويعد توني كروس ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في ريال مدريد منذ موسم 2014/2015 في الليغا ،حيث شارك في 8471 دقيقة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال 99 لقاء لعبها توني كروس مع ريال مدريد ،فاز في 73 وتعادل في 14 وخسر 12 لقاءً، كما شارك في 146 لقاءً في كل المسابقات سجل خلالها 7 أهداف و38 تمريرة حاسمة ،وفاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للسوبر الأوروبي ولقبين لكاس العالم للأندية ولقب للدوري الإسباني ولقب لكأس السوبر الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com