أتلتيكو يسعى لرد الدَيْن لريال مدريد

أتلتيكو يسعى لرد الدَيْن لريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

اعتبر أندريا بيرتا، المدير الرياضي لفريق أتلتيكو مدريد، أن اللاعب ماركوس لورينتي متوسط ميدان ريال مدريد يتوافق مع أسلوب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، وهو ما يؤكد اهتمام الجار باللاعب في الانتقالات القادمة.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان للمحافظة على لاعبه الشاب الذي تألق الموسم الماضي رفقة ديبورتيفو ألافيس، ويعتبره بديلًا للبرازيلي كاسيميرو، وأشركه في نهاية لقاء ديبورتيفو لاكورنيا الأخير.

وتهتم فرق كبرى باللاعب البالغ من العمر 22 سنة، من بينها إشبيلية الذي يسعى لضمه بنظام الإعارة رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي بخيار الشراء، كما كان ضمن اهتمامات برشلونة قبل أن يمدد ريال مدريد عقده.

وتبقى مشكلة أتلتيكو مدريد في الشرط الجزائي للاعب والبالغ 200 مليون يورو وهو ما يفرض عليه التفاوض مع إدارة ريال مدريد لضمه مستفيدًا من عودة الدفء للانتقالات بين الفريقين، بعد صفقة الفرنسي تيو هيرنانديز والذي انتقل لريال مدريد هذا الصيف.

ولعب باكو لورينتي والد ماركوس وجده رامون غروسو لفريق أتلتيكو مدريد في السابق، وهو ما يشجع أكثر إدارة الفريق للقيام بمحاولة ضمه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكون الفريق ممنوعًا من التعاقدات بقرار من الفيفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com