رياضة

توران يعرض نفسه على أتلتيكو مدريد
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2017 10:39 GMT
تاريخ التحديث: 08 أغسطس 2017 10:39 GMT

توران يعرض نفسه على أتلتيكو مدريد

رغم أن أتلتيكو مدريد ممنوع من تسجيل اللاعبين حتى يناير إلا أن اللاعبين يرغبون في الدفاع عن ألوانه الآن

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رغم حظر الاتحاد الدولي (الفيفا) على أتلتيكو مدريد التعاقد وتسجيل لاعبين جددًا قبل فترة الانتقالات في يناير/كانون الثاني المقبل إلا أن بعض اللاعبين لن يترددوا في الانتظار حتى يناير للانضمام للنادي المدريدي بينهم أردا توران لاعب وسط الفريق السابق.

ودافع الدولي التركي عن ألوان أتلتيكو بين عامي 2011 و2015 ،وغادر ملعب فيسنتي كالديرون إلى ”كامب نو“ ،لكنه عانى خلال الموسم الماضي مع المدرب لويس إنريكي، ومن الواضح أنه سيبقى على مقاعد البدلاء تحت قيادة إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية ،يوم الثلاثاء، أن هذا هو سبب طلب الدولي التركي العودة إلى أتلتيكو، حيث قدم أفضل مستوياته وهو شيء يفتقده حاليًا سواء مع برشلونة أو منتخب بلاده.

وشارك توران في 55 مباراة مع برشلونة وانتظر نحو أربعة شهور لخوض مباراته الأولى مع النادي الكتالوني، حيث كان يعاني من نفس موقف أتلتيكو حاليًا بالحرمان من تسجيل اللاعبين الجدد.

هذا الأمر منعه من الوصول إلى مستوى زملائه ليتراجع في ترتيب اللاعبين المفضلين لدى المدرب إنريكي وهو ما أثر عليه خلال آخر عامين.

ورغم أن توران تلقى العديد من العروض خارج إسبانيا ،مثل غلطة سراي التركي والانتقال للصين إلا أنه يريد العودة لأتلتيكو الذي لم يقدم له أي عرض رسمي.

وهذا الموقف متشابه بعض الشيء مع المهاجم الإسباني دييغو كوستا الذي يريد العودة لأتلتيكو أيضًا بعد زيادة مشاكله مع مدربه في تشيلسي أنطونيو كونتي لكن أتلتيكو قد يقدم عرضًا للمهاجم المولود في البرازيل عكس توران غير المرغوب فيه حاليًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك