كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف ”فيفا 2018“ (صورة)

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف ”فيفا 2018“ (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت الشركة المنتجة للعبة (فيفا) عن الغلاف الجديد لنسخة 2018 من اللعبة والتي سيتم طرحها في الأسواق الشهر المقبل وعليها صورة كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي وقائد منتخب البرتغال بطلة أوروبا.

وكانت الشركة أعلنت في يونيو/حزيران الماضي عن أن رونالدو البالغ عمره 32 عاما سيكون نجم غلاف النسخة الجديدة لكنها أجلت وضع الصورة على الغلاف والكشف عنها لحين اختيار الصورة المناسبة.

وقررت الشركة التي تتخذ من مدينة فانكوفر الكندية مقرا لها التقاط بضع صور للاختيار فيما بينها حتى يكون رد الفعل أكثر طبيعية لما يفعله رونالدو في الملعب.

وبات رونالدو نجم الغلاف بعد عام واحد من تصدر الألماني ماركو ريوس الغلاف العام الماضي وذلك بفضل تألق وقيادة فريقه للقبي دوري أبطال أوروبا والليغا الموسم الماضي.

وأضاف رونالدو لقبي السوبر الأوروبي والإسباني للقبي الليغا ودوري الأبطال ليبدأ الموسم الجديد وهو متوج بلقبين جديدين ومرشح فوق العادة للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

وستطرح الشركة النسخة الجديدة من (فيفا 2018) يوم الت 29 من سبتمبر/أيلول المقبل في المتاجر حول العالم كافة، ومتوافقة مع نسخ إكس بوكس وPS4 ونينتندوPS3 و بوكس 360.

وأوقف رونالدو خمس مباريات بسبب دفعه حكم مباراة الذهاب في الكلاسيكو خلال السوبر الإسباني الأسبوع الماضي وغاب عن مباراة الإياب وكذلك مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليغا يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com