سيرجيو راموس ينتقد مستوى حكام الدوري الإسباني

سيرجيو راموس ينتقد مستوى حكام الدوري الإسباني
Soccer Football - La Liga - Deportivo de la Coruna vs Real Madrid - A Coruna, Spain - August 20, 2017 Real Madrid’s Sergio Ramos receives a yellow card REUTERS/Miguel Vidal

المصدر: رويترز

يعتقد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أن الحكام الإنجليز أكثر تسامحًا من نظرائهم في إسبانيا وطالب الحكام دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالسير على خطى نظرائم الإنجليز بعد طرده في الفوز 3/0 على ديبورتيفو لاكورونيا أمس الأحد.

وحصل قائد ريال مدريد على الإنذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تعديه بالمرفق على بورخا فالي لاعب ديبورتيفو بالتحام في الهواء فيما حصل على الإنذار الأول لصفعه فابيان شار في مشاجرة أثناء توقف اللعب.

وقال راموس الذي طرد للمرة 23 مع ريال مدريد للصحفيين: ”نحن بحاجة للنظر إلى الكرة الإنجليزية في بعض الجوانب ومنح اللاعبين فرصة اللعب بحرية أكبر. أحب نظامهم أكثر. الحكام في أوروبا أكثر تسامحًا“.

وأضاف: ”لا أتفق مع الإنذار (الثاني). كان قاسيًا لكني أحترم رأي الحكم. لم أقصد إيذاءه فقط حاولت الحفاظ على نفسي لكنك تتعلم من كل شيء“.

وشرح راموس الواقعة الأولى مع شار التي حدثت عندما كان زكريا بقالي لاعب ديبورتيفو مصابًا على الأرض.

وقال راموس: ”لم نخرج الكرة من الملعب لأن المنافس لم يفعل ذلك (مبكرًا في المباراة)“.

”اللاعبون ركضوا خلفي ونطحني شار في ظهري وكل ما فعلته أنني حاولت إبعاده دون محاولة إيذائه“.

وراموس هو أكثر لاعبي ريال مدريد تعرضًا للطرد ويأتي خلفه فرناندو هييرو المدافع السابق برصيد 12 بطاقة حمراء.

وطُرد راموس 18 مرة في الدوري و3 مرات في دوري الأبطال ومرتين في كأس الملك بينما لم يطرد على الإطلاق في 143 مباراة مع منتخب إسبانيا.

وطرد 5 لاعبين في 8 مباريات في الدوري الإسباني هذا الأسبوع مقابل لاعبين اثنين فقط في 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com