برشلونة يضع خطة جديدة حال فشله بضم كوتينيو وديمبيلي

برشلونة يضع خطة جديدة حال فشله بضم كوتينيو وديمبيلي
Soccer Football - Hertha Berlin vs Liverpool - Pre Season Friendly - Berlin, Germany - July 29, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho in action REUTERS/HANNIBAL HANSCHKE

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية في عددها الصادر اليوم السبت أن فريق برشلونة يضع خطة بديلة حال الفشل في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح بروسيا دورتموند، والبرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة فإن الخطة “B” لإدارة برشلونة تذهب نحو التعاقد مع الإيفواري جان سيري متوسط ميدان نيس الفرنسي، والأرجنتيني أنخل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورفض ليفربول عرضًا ثالثًا من برشلونة لضم البرازيلي “كوتينيو” تبلغ قيمته 130 مليون يورو، كما رفض بروسيا دورتموند تغيير موقفه من بيع نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

ويبدو أن إدارة برشلونة ستجد نفسها في ورطة، لأن الإيفواري جان سيري كان متاحًا في السوق قبل فترة بمبلغ لا يتجاوز 35 مليون يورو، لكن الفريق الفرنسي لن يفرط فيه بسهولة في حال تقدم الفريق الإسباني بعرض لضمه.

بينما سيطالب باريس سان جيرمان الفرنسي بمبلغ يفوق 70 مليون يورو للتخلي عن الأرجنتيني أنخل دي ماريا والذي يعد أحد مطالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدارة برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع