كلوب يؤكد بقاء فيليب كوتينيو مع ليفربول

كلوب يؤكد بقاء فيليب كوتينيو مع ليفربول
FILE PICTURE - Britain Football Soccer - Liverpool v Middlesbrough - Premier League - Anfield - 21/5/17 Liverpool's Philippe Coutinho celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic - FILE PICTURE

المصدر: رويترز

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن لاعب الوسط فيليب كوتينيو، الذي بات هدفًا لبرشلونة، لم يتماثل للشفاء بعد من إصابة في الظهر وسيغيب عن لقاء الفريق أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت.

وغاب كوتينيو، الذي ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أنه تقدم بطلب انتقال الأسبوع الماضي، عن تعادل ليفربول 3/3 مع واتفورد يوم السبت الماضي ومباراة الذهاب في الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال أوروبا عندما فاز على هوفنهايم 2/1 يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الخميس: ”لن يكون فيليب متاحًا. لم يخض أي تدريبات إلى الآن“ مضيفًا أنه ليس لديه أي مشاعر سلبية يمكن أن يكشف عنها بشأن أسلوب تعامل اللاعب.

وقال بيب سيغورا المدير الرياضي لبرشلونة أمس الأربعاء إن ناديه ”اقترب“ من ضم كوتينيو رغم أن مدرب ليفربول وملّاك النادي أعلنوا أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ليس للبيع.

وقال كلوب اليوم أنه لم يتغير أي شيء في مواقف مسؤولي ليفربول.

وأضاف: ”لا أعرف السبب فيما يردده بعض الناس (عن انتقال كوتينيو لبرشلونة). لا أعرفه حتى (سيغورا). لم أقابله على الإطلاق“.

وأضاف: ”لسنا سذجًا. نعرف أن الموقف في غاية الصعوبة لكن ليس هناك أي جديد يمكن أن نقوله. ليس من السهل عليّ دومًا أن أقول الحقيقة بنسبة 100%… لكن الأمر كذلك هذه المرة“.

ومر ليفربول بفترة انتقالات صيفية هادئة نوعًا ما مقارنة ببقية منافسيه بضم المدافع آندرو روبرتسون والجناح محمد صلاح والمهاجم دومينيك سولانكي.

وربطت وسائل إعلام بريطانية بين ليفربول وبين ضم فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون ونابي كيتا لاعب وسط لايبزيغ. لكن الناديين السابقين قالا إن اللاعبين الاثنين ليسا للبيع بأي ثمن.