نيمار يودع جماهير برشلونة بمقطع فيديو عاطفي.. والجماهير ترد بحرق قميصه (شاهد)
نيمار يودع جماهير برشلونة بمقطع فيديو عاطفي.. والجماهير ترد بحرق قميصه (شاهد)نيمار يودع جماهير برشلونة بمقطع فيديو عاطفي.. والجماهير ترد بحرق قميصه (شاهد)

نيمار يودع جماهير برشلونة بمقطع فيديو عاطفي.. والجماهير ترد بحرق قميصه (شاهد)

نشر النجم البرازيلي نيمار جونيور مقطع فيديو عاطفي ودّع من خلاله لاعبي وجماهير برشلونة الإسباني.

ونشر اللاعب البرازيلي المنتقل إلى باريس سان جيرمان بعد أن دفع الأخير قيمة فسخ العقد والتي تبلغ قيمتها 222 مليون يورو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي

"فيسبوك".

وقال نيمار في مقطع فيديو مؤثر إنه قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان للبحث عن تحديات جديدة، مؤكدًا أنه حقق حلم الطفولة بالانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأضاف "وصلت إلى برشلونة في سن الــ 21، أتذكر أول أيامي في الفريق، لعبت مع لاعبين مميزين مثل ليونيل ميسي وفيكتور فالديز وتشافي وآندريس إنييستا، وكارلوس بويول، وغيرهم، برشلونة أكثرمن مجرد ناد".

وتابع "كان لي شرف اللعب مع أعظم رياضي رأيته في حياتي و أنا متاكد أنني لن أرى أفضل منه، إنه ميسي، أصبح شريكًا وصديقًا داخل وخارج الملعب، فخور باللعب معك، أنا أحبك"

وأضاف نيمار "شكلت هجومًا مع ميسي ولويس سواريز، لقد عشت لحظات لا تنسى، عشت في مدينة هي أكثر من مجرد مدينة، أنا أحب برشلونة و كتالونيا".

وبرر نيمار قرار مغادرة برشلونة بالقول "لكن أنا رياضي وبحاجة إلى تحديات".

"أنا أتفهم وأحترم رأيكم، لكني اتخذت قراري، برشلونة وكتالونيا سيكونان دائمًا في قلبي، ولكنني بحاجة الى تحديات جديدة".

وتابع "لقد قبلت اقتراح باريس سان جيرمان للبحث عن تحديات جديدة ومساعدة النادي في تحقيق البطولات، لقد عرضوا عليّ خطة مهنية جريئة وأنا مستعد لهذا التحدي".

وختم نيمار "إنه قرار صعب، ولكنني أتخذه وأنا بعمر الـ 25 عامًا، شكرا برشلونة على كل شيء، باريس سان جيرمان أنا قادم".

على الجانب الآخر أقدم عددًا من مشجعي فريق برشلونة أعلى إحراق قمصان للفريق تحمل اسم اللاعب البرازيلي، تعبيرًا عن استيائهم من قرار نيمار الرحيل عن النادي، بطريقة غير مناسبة، من خلال كسر قيمة الشرط الجزائي.

وتداولت وسائل إعلام إسبانية مقاطع فيديو لمشجعين يحرقون قميص نيمار، تعبيرا عن حالة الغضب من اللاعب الذي كان يحظى بشعبية كبيرة بين أنصار النادي الكتالوني تحولت إلى عداء شديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com