3 لاعبين من ريال مدريد يدخلون القفص الذهبي

3 لاعبين من ريال مدريد يدخلون القفص الذهبي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

دخل 3 لاعبين من ريال مدريد القفص الذهبي في نهاية الأسبوع الحالي، بعد نهاية موسم رائع توج خلاله الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ورغم الأنباء التي تحدثت عن رحيله الصيف الحالي نحو مانشستر يونايتد حضر مجموعة من لاعبي ريال مدريد حفل زفاف زميلهم ألفارو موراتا في مدينة البندقية بمقاطعة فينيسيا الإيطالية في حفل مميز.

وتزوج النجم الإسباني بصديقته أليس كامبيلو، والتي تعرف عليها منذ سنتين حين كان لاعبا في صفوف يوفنتوس بحضور إيسكو وكارفخال وناتشو لاعبي الفريق الملكي.

ومن الصدف الغريبة في علاقة المهاجم الإسباني بصديقته أنه تعرف عليها صدفة حين غادر تدريبات يوفنتوس ووقع لها على قميصه لتنشأ بينهما قصة حب.

من جهة أخرى، تزوج المدافع البرازيلي دانيلو في البرازيل من صديقته كلاريس والتي أنجب منها ابنه ميغيل.

كما تزوج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من صديقته الحسناء إيزابيلا أندريانيتش المثقفة والمهتمة بالاقتصاد، والتي تعمل أيضا كعارضة أزياء، وكان المدافع البرازيلي مارسيلو أحد الحضور في حفل زميله لكونه يقضي عطلته بكرواتيا.

كما سيدخل الجناح الشاب لوكس فاسكيز القفص الذهبي برفقة صديقته ماكارينا ليكون لاعبو ريال مدريد استغلوا بداية العطلة في تنظيم حفلات الزفاف بشكل مميز.

وباستثناء موراتا، الذي تؤكد المصادر مغادرته القلعة البيضاء هذا الصيف، فالبرازيلي دانيلو سيبقى في الفريق بقرار من الفرنسي زين الدين زيدان كما يعتبر ماتيو كوفاسيتش الخليفة المحتمل لمواطنه لوكا مودريتش في ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com