هل يقف وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وراء قراره بالرحيل عن ريال مدريد؟

هل يقف وكيل أعمال كريستيانو رونالدو وراء قراره بالرحيل عن ريال مدريد؟
Real Madrid football player Cristiano Ronaldo attends a presentation of the book 'The key Mendes' at the Palace Hotel Featuring: Cristiano Ronaldo Where: Madrid, Spain When: 22 Jan 2015 Credit: Oscar Gonzalez/WENN.com

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اتهمت صحيفة ”إل موندو“ الإسبانية خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، بتدبير أمر رحيل هداف ريال مدريد عن النادي الملكي.

ونشرت الصحيفة مقالة مطولة عن دور مينديز في إقناع رونالدو، البالغ 32 عامًا، بالرحيل عن النادي الملكي رغم تألقه مؤخرًا وقيادة الفريق للقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

واتهم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، وكيله السابق مينديز بالاحتيال، حيث يخضع فالكاو حاليًا للمحاكمة بتهمة التهرب من الضرائب في إسبانيا حاليًا، وقد استدعت المحكمة مينديز.

واتهم القضاء الإسباني فالكاو بإخفاء 5.6 مليون يورو من دخله الذي حصل عليه من حقوق الصورة، بينما يتهم رونالدو بإخفاء 14.7 مليون يورو ومواطنه البرتغالي بيبي وهو عميل آخر لميدنيز بنفس الجريمة.

كما يمثل مينديز البرتغالي فابيو كوينتراو وكذلك الكولومبي جيمس رودريغيز أيضًا وكلاهما من المتوقع رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن مينديز يقف وراء هذه الخطوة، بينما يتهم النادي والسلطات الإسبانية بتأجيج الأزمة لإلهاء الرأي العام عن دوره في القضية.

وترى الصحيفة أنه بعد رحيل كل لاعبيه عن ريال مدريد قرر مينديز إقناع رونالدو أيضًا بالرحيل حتى لا يتورط في قضية مماثلة مع الضرائب مثلما حدث مع فالكاو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com