ليغانيس يغيّر اسمه لمنافسة ريال وأتلتيكو مدريد – إرم نيوز‬‎

ليغانيس يغيّر اسمه لمنافسة ريال وأتلتيكو مدريد

ليغانيس يغيّر اسمه لمنافسة ريال وأتلتيكو مدريد
C. D. LEGANÉS - Leganés, Madrid, España - Temporada 2016-17 - Gabriel, Diego Rico, Erik Morán, Mantovani, Dimitrios Siovas y Herrerín; El Zhar, Guerrero, Szymanowski, Alberto Martín y Tito - F. C. BARCELONA 2 (Messi 2) C. D. LEGANÉS 1 (Unai López) - 18/02/2017 - Liga de 1ª División, jornada 23 - Barcelona, Nou Camp - Un gol de Messi, de penalty y en el minuto 90, le dejó al Leganés con la miel en los labios

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يدرس ليغانيس الذي نجا من الهبوط من الدوري الإسباني الموسم المنصرم تغيير اسمه ليضم كلمة ”مدريد“ إلى اسمه بناءً على طلب الشركة الراعية للنادي.

وبرزت هذه الفكرة بعد مبادرة من عدة رعاة في النادي حتى يكون من السهل تسويق اسم النادي حينما يتضمن اسمه كلمة ”مدريد“ العاصمة.

وأشارت صحيفة ”أس“ الإسبانية إلى أن إضافة كلمة ”مدريد“ إلى الاسم ستزيد ارتباط النادي بالعاصمة، ما يجعل من السهل بيع الصورة الذهنية للنادي.

ومن المعروف أن كبار الشخصيات في إدارة النادي يوافقون على التغيير، وبدأوا في عملية تشاور مع مسؤولي المدينة والنادي من أجل استطلاع الآراء.

لكن أصوات الجماهير ستكون حاسمة في تنفيذ القرار، حيث يرى العديد منهم أن التغيير غير ضروري، حيث أبدى البعض غضبه من الفكرة.

وأكدت مصادر لصحيفة ”أس“ أن آراء الجماهير ستكون حاسمة في هذه المرحلة التشاورية، ومن المتوقع ألا يحظى هذا القرار بتأييد كبير بين الجماهير.

ولا توجد أندية في صفوف الليغا يرتبط اسمها بالعاصمة ”مدريد“ سوى العملاق ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com