كيف استمتع لاعبو ريال مدريد بالإجازة قبل موقعة يوفنتوس؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

كيف استمتع لاعبو ريال مدريد بالإجازة قبل موقعة يوفنتوس؟ (صور)

كيف استمتع لاعبو ريال مدريد بالإجازة قبل موقعة يوفنتوس؟ (صور)
Football Soccer- Spanish La Liga Santander - Real Madrid fans celebrate winning La Liga title - Madrid, Spain - 22/5/17 - Real Madrid players celebrate atop their bus as it arrives to Cibeles square after Real Madrid won the La Liga title. REUTERS/Paul Hanna

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استمتع لاعبو ريال مدريد بإجازة قصيرة بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني وقبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، أمام يوفنتوس في كارديف.

واستفاد اللاعبون بأقصى درجة من عطلة نهاية الأسبوع والإجازة التي منحها لهم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، بعد مباراة مالاغا الأسبوع الماضي.

وكشفت صحيفة ”ديلي ميل“ عن كيفية قضاء اللاعبين للإجازة، حيث استمتع كريستيانو رونالدو بالشمس على سطح يخت قبل محاولته الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه بينها ثلاثة مع ريال مدريد.

وذهب جيمس رودريغيز إلى حوض السباحة، لكن الفرنسي كريم بنزيما مارس هوايته في عزف البيانو في منزله.

وتوجه المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أيضا إلى البحر، حيث قضى وقتا ممتعا مع صديقته عارضة الأزياء أليس كامبيلو.

وعلق موراتا على صورته بصحبة صديقته في حسابه على إنستغرام، قائلا ”قبل بضعة أيام من المباراة النهائية مع أجمل امرأة في العالم“.

واستمتع البرازيليان دانيلو ومارسيلو بلعبة ”تيكبال“ وهي لعبة مشابهة لتنس الطاولة حيث يمارس اللاعبون كرة القدم عبر طاولة، بينما استمتع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بالسباحة في بركة مياه مع أصدقائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com