من سيشجع جيرارد بيكيه في نهائي دوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

من سيشجع جيرارد بيكيه في نهائي دوري أبطال أوروبا

من سيشجع جيرارد بيكيه في نهائي دوري أبطال أوروبا
Football Soccer - Barcelona training session - Spanish King's Cup - Joan Gamper training camp, Barcelona, Spain - 26/5/17 - Barcelona's Gerard Pique attends a training session. REUTERS/Albert Gea

المصدر: إرم نيوز

انتقد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، القضايا القانونية التي يتعرض لها لاعبو الفريق الكتالوني، قبل وقت قصير على نهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وسبورتنغ ألافيس.

وقال بيكيه، في مؤتمر صحفي: ”لماذا خسرنا الدوري؟ عندما يكون برشلونة في المقدمة تعود القضايا القانونية للظهور على الساحة وإدخال النادي في مشاكل جديدة“.

يأتي ذلك بعدما أصدر المدعي العام الإسباني حكمًا على نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالسجن 21 شهرًا للتهرب الضريبي، كما حكم القضاء الإسباني أمس الخميس، على ساندرو روسيل، رئيس برشلونة السابق، بالسجن بدون كفالة مالية، بعد اتهامه بالانتماء إلى شبكة تعمل في مجال غسيل الأموال، كما أن قضايا نيمار لم تنتهِ بعد.

وأضاف بيكيه: ”برشلونة دائمًا ما يتعرض لهذه الأزمات، لست المتحدث الرسمي للفريق، لكن في أوقات كثيرة لا يجب الصمت، وتجاهل الدفاع عن حق النادي الكتالوني“.

وتابع: ”جاهز للنهائي. نتمنى الفوز بالبطولة لتكون ختامًا جيدًا للمدرب لويس إنريكي، وتعويض خسارة الدوري“.

وخسر الفريق الكتالوني لقب الدوري، كما ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 8 أمام يوفنتوس، وتتبقى له مباراة نهائي كأس إسبانيا.

وستكون المباراة الأخيرة لمدرب الفريق، لويس إنريكي الذي أعلن أنه لن يجدد عقده.

وعن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا قال بيكيه: ”لا يهمني مشاهدة نهائي كارديف بدوري أبطال أوروبا، لكني بالطبع أتمنى لو حققها يوفنتوس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com