بيكيه يلمح لرحيل إنيستا عن برشلونة – إرم نيوز‬‎

بيكيه يلمح لرحيل إنيستا عن برشلونة

بيكيه يلمح لرحيل إنيستا عن برشلونة

المصدر: برشلونة ـ إرم نيوز

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم به، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يهتم بالإهانات التي وجهت له خلال احتفالات ريال مدريد بتحقيق لقب الدوري الإسباني ”الليغا“.

وقال بيكيه: ”الفوز بالكأس (كأس الملك) ليس فشلا، ولكنه لم يكن الموسم الذي حلمنا به، الأمر لا يعتمد على ما يمكن لريال مدريد أن يقوم به، أعتقد أنه كان بإمكاننا أن نطمح لتحقيق شيء أكبر“.

ويواجه برشلونة يوم السبت المقبل منافسه ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا، هو اللقب الأخير الكبير الذي يمكنه أن يحققه هذا الموسم، بعد أن أقصي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وأنهى الدوري الإسباني في المركز الثاني.

وقلل بيكيه من أهمية الإهانات التي وجهت إليه خلال احتفالات ريال مدريد بتحقيق لقب الليغا، وذلك عندما قال لاعب النادي الملكي داني كارفاخال بصوت واضح من خلال المذياع: ”بيكيه، أيها النذل قم وألق التحية على البطل“.

وأضاف بيكيه قائلا: ”رغم أنها إهانة، ولكنها جملة عابرة، ولا أعتبرها إهانة، إنها تقال في أوقات الانفعال وأعتبرها أمرا عاديا، كارفاخال فتى جيد، لقد بعث لي برسالة وأنا قلت له إن شيئا لم يحدث“.

وعاد قلب دفاع برشلونة للتأكيد مرة أخرى على ضرورة الاستعانة بتقنية المقاطع المصورة ”الفيديو“ لحسم القرارات المثيرة للجدل، وتابع قائلا: ”لقد بات أمرا ضروريا وإجباريا“.

ومن المقرر أن يعلن برشلونة يوم الاثنين المقبل عن اسم مدربه الجديد، ويعتبر ارنستو فالفيردي  أقرب المرشحين بالنسبة للصحافة الإسبانية.

وأشار بيكيه إلى أن فالفيردي قام بعمل جيد مع أتلتيك بيلباو خلال السنوات الماضية وقد يكون خيارا جيدا بالنسبة لفريقه.

وتطرق بيكيه إلى الحديث عن وجود العديد من اللاعبين في برشلونة يواجهون مشكلات مع مصلحة الضرائب الإسبانية، من بينهم هو أيضا، حيث قال: ”إنها أمور لا علاقة لها بعالم كرة القدم، فيما يتعلق بحالتي يمكنني أن أقول لكم إنني ضد الطريقة التي تتعامل بها مصلحة الضرائب، لا يروق لنا أن يكون النادي واللاعبون في بؤرة الاهتمام بسبب هذه الأشياء“.

وفي الختام، ألمح بيكيه إلى إمكانية رحيل اندريس انيستا عن برشلونة، وقال: ”لا أتخيل برشلونة دون انيستا ولكن هذا في النهاية سيحدث“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com