هل من أجل تدريب برشلونة؟.. فالفيردي يرحل رسميًا عن أتليتك بيلباو
هل من أجل تدريب برشلونة؟.. فالفيردي يرحل رسميًا عن أتليتك بيلباوهل من أجل تدريب برشلونة؟.. فالفيردي يرحل رسميًا عن أتليتك بيلباو

هل من أجل تدريب برشلونة؟.. فالفيردي يرحل رسميًا عن أتليتك بيلباو

أعلن نادي أتلتيك بيلباو رحيل مدربه إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، أي بعد أقل من يومين على نهاية الموسم بالنسبة للنادي ما يعني اقتراب فالفيردي من برشلونة.

وأعلن بيلباو في بيان رسمي أن مدربه لن يبقى مع النادي الباسكي الموسم المقبل، في إشارة إلى إعلان المدرب توليه مسؤولية تدريب النادي الكتالوني خلفا للويس إنريكي.

ومن المقرر أن يعلن برشلونة تعيين فالفيردي يوم 29 مايو/ آيار الحالي بعد أن قرر بيلباو ظهور المدرب في مؤتمر صحفي وداعي، يوم الأربعاء.

وكان فالفيردي قريبا من تدريب برشلونة في وقت سابق لكن الوقت الحالي هو المناسب له وللنادي ، حيث يحظى بصورة ذهنية كبيرة في غرفة خلع الملابس ولدى مجلس إدارة النادي.

ورغم أنه لعب لبرشلونة موسمين فقط، إلا أن مديري النادي يصرون على أنه الأنسب لقيادة الفريق الموسم المقبل.

ويأتي على رأس العناصر الداعمة لتولي فالفيردي المسؤولية وصف الأسطورة الراحل يوهان كرويف له بأنه أحد المدربين الواعدين في إسبانيا.

وفاز لويس إنريكي بثلاثية من الألقاب في موسمه الأول 2014-2015 وبالثنائية المحلية في الموسم الثاني، لكن ستتعلق آماله هذا الموسم في إحراز لقب كأس الملك عندما يواجه ألافيس في نهائي الأسبوع المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com