هكذا تضامن نافاس مع مرضى السرطان.. وإيسكو يطمئن عشاق ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

هكذا تضامن نافاس مع مرضى السرطان.. وإيسكو يطمئن عشاق ريال مدريد

هكذا تضامن نافاس مع مرضى السرطان.. وإيسكو يطمئن عشاق ريال مدريد
Football Soccer- Spanish La Liga Santander - Real Madrid fans celebrate winning La Liga title - Madrid, Spain - 22/5/17 - Real Madrid players celebrate atop their bus as it arrives to Cibeles square after Real Madrid won the La Liga title. REUTERS/Paul Hanna

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

حلق الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس ريال مدريد، شعره مباشرة بعد الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإسباني على أرضية ملعب مالاغا.

وقال نافاس للصحافيين: ”كنت وعدت أن أحلق شعري حال الفوز باللقب تضامنًا مع الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان“.

وأكد الحارس الكوستاريكي أنه لا يعتزم الرحيل عن ريال مدريد وسيقاتل من أجل البقاء حارسًا أساسيًا، وقال: ”لدي عقد لمدة 3 سنوات و لا أفكر في الرحيل عن ريال مدريد ولن أتوقف عن القتال، هدفي أن أعمل بجد وأن أفوز بكل شيء“.

وأضاف الحارس الذي تألق في نهاية الموسم: ”أشكر الله وقبلت أرضية الملعب حققنا فوزًا كبيرًا شكرًا لكم، إنه لقب مهم بالنسبة لي ولكل البلد“.

ولا تزال الشائعات تتحدث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع حارس كبير الموسم المقبل، ويبقى الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، أبرز المرشحين.

إيسكو

بينما، وجه الإسباني إيسكو، نجم ريال مدريد، رسالة للجماهير الملكية بعد الفوز باللقب، مؤكدًا أنه لن يرحل عن الفريق في الصيف المقبل.

وقال إيسكو: ”لا يكون أي شك لدى أنصار الفريق سأبقى ولن أرحل“.

وتحدث إيسكو عن نهائي كارديف وعودة غاريث بيل، موضحًا: ”سيكون حلمًا أن ألعب لكن المهم هو الفريق، قاتلنا بقوة للوصول للنهائي وزيدان هو الوحيد الذي يختار الأفضل“.

وتحدث النجم الإسباني عن العودة لمالاغا، قائلًا: ”أنا ممتن لجماهير مالاغا كان يومًا مميزًا بالنسبة لي، فزت بأول لقب للدوري وهنا في مالاغا الذي أكن له كل الاحترام وهو سبب ما أنا فيه، فتح لي الأبواب للذهاب لريال مدريد أفضل فريق في العالم“.

وعبر إيسكو عن سعادته في ريال مدريد، مشددًا: ”أشعر بسعادة هنا أعمل بجد من أجل الفريق ومرتاح بالوجود بجانب هؤلاء اللاعبين“.

وأشاد النجم الإسباني بدور زيدان في التتويج باللقب من خلال سياسة المداورة وإراحة رونالدو واعتبر أن الليغا ثمار لمجهوده.

وقال إيسكو عن الفترة الماضية: ”مررت بأزمة سيئة على الصعيد النفسي شكرًا لزملائي والمدرب وعائلتي وقفوا بجانبي وأنهيت الموسم بشكل رائع“.

وأضاف النجم الإسباني: ”نعم كبرت لدي 25 عامًا وأمامي مواسم أخرى لأنضج أكثر“.

وأكد: ”في النهاية نحن فريق وقاتلنا منذ البداية سويًا من لعب أكثر ومن لعب أقل، من كان يشارك يقدم أفضل ما لديه ويلعب بشكل جيد ، لقد كنا جميعا مهمين للفريق حتى من كان في دكة البدلاء وهذا مفتاح اللقب“.

في ذات السياق، هنأ نجوم سابقون فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وهو اللقب رقم 33 في تاريخه وحسمه في الجولة الأخيرة.

واختار أغلب النجوم شعار ”عودة الملك لاعتلاء عرشه“ عنوانًا للتهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة لغياب اللقب عن خزائن الفريق الملكي منذ 2012 .

وكان على رأس المهنئين الأسطورة راؤول غونزاليس والنجم البرتغالي لويس فيغو وحارس بورتو الحالي القديس إيكر كاسياس ولاعب بايرن ميونخ المعتزل تشابي ألونسو وألفارو أربيلوا والمالي مامادو ديارا والنجم السابق غوتي والعميد السابق مانولو سانشيز.

تهنئة برشلونة

كما حرص نادي برشلونة على تهنئة غريمه التقليدي ريال مدريد على الفوز بالدوري الإسباني.

وحقق الفريق الملكي لقب الليغا للمرة الأولى منذ عام 2012، عندما انتصر على مضيفه مالاغا بهدفين نظيفين، فيما لم يشفع فوز الفريق الكتالوني بنتيجة 4-2 على ضيفه إيبار.

وغرد برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، قائلًا: ”تهانينا لريال مدريد على فوزه بلقب الليغا لموسم 2016-2017″، في لقطة لافتة بين ألد غريمين في أوروبا والعالم.

وكان برشلونة بحاجة إلى الفوز على إيبار مع انتظار خسارة ريال مدريد أمام مالاغا، ليتوج بطلًا للمسابقة، لكن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما كان لهما رأي آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com