هل يمكن لريال مدريد أن يبيع إيسكو الآن؟ – إرم نيوز‬‎

هل يمكن لريال مدريد أن يبيع إيسكو الآن؟

هل يمكن لريال مدريد أن يبيع إيسكو الآن؟
Football Soccer - Real Madrid v Alaves - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 02/04/17 - Real Madrid's Isco celebrates after scoring. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

دفع أداء إيسكو خلال مباراة آلافيس ومشاركته في الفوز الكبير لريال مدريد جماهير النادي الملكي للتمسك بلاعب الوسط، الذي كان يفكر في الرحيل عن النادي الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن إيسكو مطلوب في مانشستر سيتي وتشيلسي وقد يدخل في صفقة تبادلية مع إدين هازارد أو ينتقل إلى آرسنال.

ومنح الفرنسي زين الدين زيدان راحة للحارس كيلور نافاس والقائد سيرغيو راموس ومارسيلو، كما غاب كاسيميرو بسبب الإيقاف لكن الفريق لعب بنزعة هجومية وبوجود إيسكو في مركز صانع اللعب وخلف الثلاثي الهجومي غاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

وعانى ريال وتعرض للضغط خلال بعض فترات الشوط الثاني وأهدر ألافيس فرصتين خطيرتين قبل أن يحسم إيسكو انتصار أصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة رونالدو وسدد داخل الشباك بالدقيقة 85 مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وقبل نهاية الموسم وتبقي 15 شهرا في عقد إيسكو مع النادي الملكي طالبت جماهير سانتياغو برنابيو من زيدان بالاحتفاظ بإيسكو.

ونقلت صحيفة ”ماركا“، المقربة من النادي الملكي، عن زيدان قوله: ”أريد (إيسكو) أن يجدد عقده، إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا“.

وترى جماهير النادي الملكي أن لاعب مالاغا السابق، كان أفضل لاعبي الفريق في مباراة الأحد التي حسمها الريال بثلاثية نظيفة.

وتدخل إيسكو في 101 مناسبة طوال 90 دقيقة كاملة، واستكمل بنجاح 70 من أصل 74 تمريرة، بمعدل مذهل 92.86%.. وعلاوة على ذلك، استعاد اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الكرة 11 مرة.

كما أسكت الانتقادات التي وجهت له في وقت سابق بأنه غير حاسم ولا يسجل أهدافا، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com