ريال مدريد يسعى لربط إيسكو بعقد طويل – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يسعى لربط إيسكو بعقد طويل

ريال مدريد يسعى لربط إيسكو بعقد طويل
Football Soccer - Real Madrid v Las Palmas - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 1/03/17 Real Madrid's Francisco "Isco" Alarcon (L) celebrates with team mate Alvaro Morata after scoring a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت عدة تقارير إعلامية إسبانية، أن ريال مدريد يستعد للإعلان رسميًا عن تمديد عقد نجمه الدولي الإسباني إيسكو لمدة تتراوح بين 5 و6 مواسم، وسيكون الأسبوع المقبل حاسمًا في تذويب كل الخلافات بين الطرفين.

ورغم كون وكلاء اللاعب أكدوا أنهم تلقوا اتصالات من عدة فرق ترغب في ضمه وشراء الموسم الأخير في عقده، لكن إيسكو يرى أن مستقبله في ريال مدريد ويرغب في البقاء فترة طويلة.

وقال سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد وزميله في الفريق والمنتخب الإسباني: ”لن يجد فريقًا أفضل من ريال مدريد، إنه سعيد وهادئ ونحن نرغب في بقائه ولا تهتموا بكل ما يقال عن مستقبله“.

وحسب الصحافة المقربة من ريال مدريد ومصادر من محيط اللاعب، فإيسكو سيمدد عقده لفترة تصل إلى 5 أو 6 مواسم مع مراجعة راتبه السنوي، لكونه يؤمن أن مستقبله أفضل في الفريق الملكي.

وجاء إيسكو لريال مدريد صيف 2013 قادمًا من مالاغا وسجل 28 هدفًا وقدم 41 تمريرة حاسمة في 179 لقاء وفاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا ولقب لكأس الملك ولقبين للسوبر الأوروبي ولقبين لكأس العالم للأندية.

من جهة أخرى، كشف جوزيب بيدريرول، أحد الصحافيين المقربين من ريال مدريد، أن زيدان يفكر في التخلي عن الكولومبي جيمس رودريغيز بعد تأكيد تمديد عقد إيسكو.

إلى ذلك، أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن لائحة حكام الجولتين 30 و31 واللتان تجريان الأسبوع المقبل، وتشهدان لقاءات مهمة أبرزها ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم السبت 8 نيسان/أبريل.

وسيدير لقاء ديربي مدريد الحكم ريكاردو دي بيرغوس، البالغ من العمر 29 عامًا، وهو من منطقة الباسط والذي يدير لقاءات الدرجة الأولى منذ الموسم الماضي فقط.

وأدار الحكم في الموسم الماضي والموسم الحالي 3 لقاءات لكل فريق وكان أتلتيكو مدريد أكثر نجاحًا معه، حيث فاز فيهم جميعًا.

وقاد دي بيرغوس لقاءات ريال مدريد أمام ليفانتي الموسم الماضي وأمام سيلتا فيغو وفالنسيا الموسم الحالي وحقق الفريق الأبيض فوزين وخسر لقاءً وحيدًا، وأنذر 3 لاعبين من الفريق مقابل 9 إنذارات للاعبي المنافسين، كما أعلن عن ضربة جزاء واحدة لصالح ريال مدريد وكانت في الموسم الماضي.

وأدار الحكم لقاءات أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيغو وإسبانيول الموسم الماضي وغرناطة هذا الموسم وفاز الفريق خلالها جميعًا، كما وجه 5 إنذارات للاعبي الأتلتيكو مقابل 5 إنذارات للاعبي المنافسين.

وسيقود كلوس غوميز الحكم الشهير لقاء قمة الجولة 30 بين برشلونة وإشبيلية والتي تجرى يوم الأربعاء 5 نيسان/أبريل بالكامب نو.

ويعتبر كلوس غوميز تميمة حظ في برشلونة لكون الفريق لم يخسر معه خلال 21 لقاء حقق خلالها الفوز 17 مرة وتعادل في 4 لقاءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com