بيكيه ينهي الهدنة مع ريال مدريد بتصريحات نارية.. وراموس يرد – إرم نيوز‬‎

بيكيه ينهي الهدنة مع ريال مدريد بتصريحات نارية.. وراموس يرد

بيكيه ينهي الهدنة مع ريال مدريد بتصريحات نارية.. وراموس يرد
Football Soccer - France v Spain - International Friendly - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 28/3/17 France's Olivier Giroud heads at goal as Spain's Sergio Ramos and Gerard Pique defend Reuters / Benoit Tessier Livepic

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

لم ينتظر جيرارد بيكيه العودة لبرشلونة ليبدأ الحرب مجددًا مع ريال مدريد، ليشعلها مباشرة بعد نهاية لقاء إسبانيا وفرنسا الودي والجدل حول استعمال الفيديو من قبل الحكام في لقاءات كرة القدم.

وسأل المدافع الإسباني عن رأيه في تحكيم لقاء فريق أمام باريس سان جيرمان، وماذا لو استعمل الفيديو، ليجيب: ”تتحدثون عن تحكيم الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان، ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا بهدف من تسلل لراموس ولا أحد تحدث عن الموضوع“.

وأكد بيكيه أنه تلقى عدة غرامات بسبب تصريحاته، لكنه لن يتراجع عنها، مشددا: ”برشلونة لم يستفد من التحكيم في الليغا، بل العكس كان التحكيم ضدنا، تحدثت عن ضرورة أن يطور الحكام مستواهم“.

وأكد مدافع برشلونة، أن علاقته براموس جيدة وأنه ليس ضد لاعبي ريال مدريد، موضحا: ”علاقتي براموس جيدة وليس لدي أي شيء ضد ريال مدريد، ما لا أحبه أنهم ينتقدون ميسي ونيمار ولا شيء ضد رونالدو“.

وتحدث بيكيه عن قرار اعتزاله دوليا، وأكد أن مونديال روسيا سيكون الأخير بقميص منتخب إسبانيا ولا تراجع عن قراره.

وعلق مدافع برشلونة عن عقوبة زميله ليونيل ميسي، قائلا: ”عقوبة كبيرة وقاسية لكني لست هنا لأنتقد قرارًا للفيفا“.

ورد راموس بسرعة على تصريحات زميله في المنتخب، موضحا: ”لن أتحدث عنه، بيكيه لن يغير تاريخ ريال مدريد ويأخذ الألقاب“.

وأضاف قائد المنتخب الإسباني: ”لا يمكن تغيير بيكيه هي جزء من شخصيته و30 عاما من عمره“.

وحول هدفه في نهائي دوري الأبطال، حال استعمال الفيديو قال راموس: ”لا يمكن الحديث عن شيء من السنة الماضية“.

وأكد راموس أن علاقته ببيكيه جيدة، قائلا: ”لا تزعجني التصريحات حين تأتي من بيكيه ربما لو جاءت من إنييستا تزعجني“.

وفي خطوة للحفاظ على سمعة النادي، تدرس الإدارة القانونية في ريال مدريد تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بدقة والتي ادعى فيها أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي يستخدم منصبه ونفوذه القوي للحصول على مزايا متنوعة.

ويدرس فريق المستشارين القانونيين في النادي الملكي تصريحات المدافع الكتالوني، التي هاجم خلالها رئيس ونادي ريال مدريد لمعرفة ما إذا كان يجب اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيالها أم عدم التعليق عليها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com